احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عكس مرض السكري و كد المرحلة 4 GFR 28 مع العلاجات البديلة


مع ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية إلى مستويات الستراتوسفير ، والمزيد و المزيد من الناس يتحولون الى ما يسمى ب " العلاجات البديلة " للتعامل مع مجموعة متنوعة من الامراض بما في ذلك مرض الكلى . هنا ، سوف نناقش حول كيفية عكس مرض السكري و كد المرحلة 4 GFR 28 مع العلاجات البديلة . للحصول على المشورة الشخصية، يرجى التحدث مع طبيبك على شبكة الإنترنت .

نظرة عامة

الطب البديل يشير إلى أي شيء لا تندرج تحت النموذج الطبي التقليدي لل رعاية . وتشمل الأمثلة على الأدوية العشبية ، والوخز بالإبر ، والتدليك، وكذلك تغييرات في النظام الغذائي وأسلوب الحياة. هذه العلاجات علاج ليس فقط الأعراض الجسدية ، ولكن الأسباب الكامنة وراء المرض .

عكس مرض السكري و كد المرحلة 4 GFR 28 مع العلاجات البديلة

؟ الأدوية العشبية . الأدوية العشبية رواية تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن وقف تطور مرض الكلى ، وتعزيز مستوى GFR أو وظيفة الكلى، و إصلاح الكلى التالفة ، و تنظيم الجهاز المناعي . وينبغي إيلاء محددة وصفة طبية الأدوية حسب فردية حالة المرض المريض. للحصول على التفاصيل ، يرجى التحقق من هنا .

؟ الوخز بالإبر و التدليك. الوخز بالإبر يساعد على تدفق الطاقة في الجسم للافراج عن الطاقة التي يتم الترويج لل مرض . هذا الترويج الإيدز من وظيفة الكلى . التدليك يساعد في تخفيف أعراض المرض الكلوي .

؟ التغييرات الغذائية وأسلوب الحياة. الذين يعيشون نمط حياة صحي أمر أساسي لتحقيق الانتعاش جيدة من مرض السكري و كد المرحلة 4 GFR 28 . لأن الحاجة كل مريض للمغذيات مختلفة، يهمك اقترح أن يتشاور أخصائي التغذية للحصول على خطة النظام الغذائي الأنسب . أو الاتصال بنا للحصول على المشورة المجانية من فريق العمل لدينا خبراء في الكلى. وبالإضافة إلى ذلك ، الإقلاع عن التدخين ، و القيام بتمارين السليم .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق