احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري و أمراض الكلى المزمنة مع الكرياتينين 4.5 هل يمكنني تجنب غسيل الكلى


" مرحبا ، ولدي مرض السكري و كد مع الكرياتينين 4.5 و كان مهتما لمعرفة المزيد عن طريقة لتجنب غسيل الكلى في المستقبل . شكرا لمساعدتكم . " العديد من المرضى قد يكون شك مماثلة . في هذه المقالة ، وسوف نناقش هذه المسألة في التفاصيل. للحصول على المشورة المهنية من خبراء الكلى لدينا ، والدردشة مع طبيب على الانترنت الآن .

مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم عن وسيلة لتجنب غسيل الكلى بسبب السكري و كد مع الكرياتينين 4.5. عموما ، عندما يزيد من مستوى الكرياتينين إلى حوالي 5-6 ، يقترح غسيل الكلى. من فضلك لا تقلق. مع العلاج في الوقت المناسب ، يمكنك تجنب بالتأكيد الفشل الكلوي عن طريق منع المزيد من زيادة مستوى الكرياتينين .

سبل الانتصاف المتاحة للمساعدة في مرض السكري و كد مع الكرياتينين 4.5 المرضى تجنب غسيل الكلى ويمكن أن تشمل على النحو التالي :

* العلاج تلوث الدم

باعتبارها المدخل الطبيعي ، العلاج تلوث الدم هو العلاج الأكثر فعالية ل أمراض الكلى ، كما أنه يمكن القضاء على السبب الجذري لل تلف الكلى - الدم غير صحية . مرة واحدة في تطور مرض الكلى يمكن وقفها ويحصل على استعادة وظائف الكلى تدريجيا ، يمكن للمريض تجنب الفشل الكلوي بنجاح . لإدخال المعلومات التفصيلية، يرجى التحقق من هنا .

* الخلايا الجذعية

العلاج الخلايا الجذعية توفر العلاجات المحتملة لمجموعة واسعة من الأمراض بما فيها أمراض الكلى. هذه الخلايا لديها القدرة على التطور إلى خلايا الكلى الجديد واستعادة وظيفة الكلى . إذا جنبا إلى جنب مع الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ، يمكن أن الآثار العلاجية أن تكون أفضل.

اذا لم يعالج بشكل جيد، و مرض السكري و كد مع الكرياتينين 4.5 المرضى سيكون لديك ل بدء غسيل الكلى في وقت قريب. وبالتالي ، هناك حاجة إلى العلاج الفوري في أقرب وقت ممكن . في حال كان لديك أي شيء غير واضح لا يزال حول إدارة أمراض الكلى ، يرجى ترك رسالة في أدناه. الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق