احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أدوية عشبية ل الكرياتينين 8 والفشل الكلوي على غسيل الكلى


يحصل ارتقى مستوى الكرياتينين عندما تفشل الكلى على إفراز هذا المنتج من النفايات بشكل صحيح . هنا ، سيكون لدينا نظرة على أدوية عشبية لل الكرياتينين 8 والفشل الكلوي على غسيل الكلى . يمكنك أيضا الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة الشخصية .

غسيل الكلى هو وسيلة ل تخليص الجسم من النفايات والمنتجات على حد سواء (بما في ذلك الكرياتينين ) و المياه الزائدة . ينصح ألف شخص مع الكرياتينين 8 والفشل الكلوي على غسيل الكلى لاتخاذ العلاج البديل لتحسين وظيفة الكلى المتبقية و إدارة المرض بشكل أفضل.

أدوية عشبية ل الكرياتينين 8 والفشل الكلوي على غسيل الكلى

1 . الأعشاب الطبيعية

- بذور نبات القراص لاذع. وهذا ممكن في علاج عشب الأكثر فعالية المتاحة التي ثبت لخفض مستويات النفايات داخل الجسم مرضى الكلى ' .

- القرفة و الجينسنغ السيبيري . استخدام كل من الأعشاب يساعد تنشيط الكلى وانخفاض مستوى الكرياتينين .

- جذر الهندباء . باعتباره مدر للبول العشبية ، لأنه يزيد من الانتاج الكلى وزيادة الناتج من النفايات البولية .

- قتاد . قد يكون من المفيد لعلاج الفشل الكلوي. وظائف عشب لمنع الاستجابة الالتهابية ويحمي وظيفة الكلى .

قبل اتخاذ أي من العلاجات العشبية أعلاه للمساعدة في علاج الفشل الكلوي الخاصة بك ، والتحدث مع طبيبك حول الاستخدام الصحيح . لمزيد من قائمة الأعشاب التفصيلية، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

2 . دعا العلاج بالاعشاب رواية الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

بخلاف الطب عشبة واحدة ، وهذا العلاج يجمع بين مختلف العلاجات العشبية الصينية . يتم إعطاء وصفة طبية وفقا ل حالة كل شخص محدد . واحدة من اكبر المزايا هو أنه من تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية على جسم الإنسان. المريض بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

في علاج الكرياتينين 8 والفشل الكلوي على غسيل الكلى ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy اتخاذ آثار لحماية وظائف الكلى المتبقية، و منع المزيد من الضرر الكلى ، وتحسين وظائف الكلى ، وبالتالي خفض ارتفاع الكرياتينين في الأساس . ويمكن تخفيض تدريجيا وتيرة غسيل الكلى. في الحالات مواتية، يمكن للمرضى حتى تتخلص من غسيل الكلى .

ل مزيد من المعلومات حول هذا العلاج ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق