احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذئبة التهاب الكلية رعاية مرض


1.La الرعاية النفسية : المرض أو أخذ الهرمونات يمكن أن يسبب الموقف وتغير المظهر، و غير قادر على تحمل الأطفال ، و فقدان بعض من وظيفة في المرضى الذين يعانون من حاد ، والمريض بالاكتئاب ، والتفكير زائد الثقة المفقودة في الحياة ، يرفض ينبغي علاج العلاجات أفراد العائلة التحدث مع المرضى ، مما يسمح للمرضى ليشعر بالدفء و الحب من الناس في جميع أنحاء الاجتماعي ، لزيادة الثقة في العلاج، و يفسر تفاعلات قابلة للعكس .

2.Cuidado النظام الغذائي : لديك لتناول الطعام خارج ذات السعرات الحرارية العالية ، وارتفاع في الفيتامينات ، والنظام الغذائي قليل الملح ، والفشل الكلوي يمكن أن تعطي نظام غذائي عالي البروتين ، على المدى الطويل استخدامات الحليب المشروطة ، خصوصا اللبأ ، لأن اللبأ يحتوي على عدد كبير من الأجسام المضادة ، ويعزز الحصانة .

3.Atención النهار : يمكن للأنشطة في الهواء الطلق تكون المغلفة كريم الوجه الكلوروكين ، وارتداء أكمام طويلة ، وارتداء قبعة واسعة الحواف ، والحد من أشعة الشمس ، ومنع تلف الجلد هو grave.Interior ينبغي أن هناك cortina.El رعاية الفم جيدة ، وهي متاحة في 4 ٪ غسول الفم الصوديوم لمنع الالتهابات الفطرية ، وجود عدوى فطرية عن طريق الفم 500،000 وحدة نيستاتين تأخذ ثلاث مرات في اليوم ، أو بمحلول مكون من 1-4 ٪ كلوتريمازول الشطف 3 أو 4 مرات يوميا . إلى إصبع ، وأصابع القدم والأنف و شحمة الأذن وأجزاء أخرى من ظاهرة معممة الانصهار الشرايين رينود ، ينبغي أن الدفء وتجنب قضمة الصقيع القاصي نخر أطرافهم .

4.Cuidado المخدرات : العلاج خبير من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة ينبغي إصدار تعليمات لتصحيح corticosteroides.Despues استخدام وسائل منع المرض يمكن أن تؤخذ يوميا أو مرة كل يومين ، 07:00 -08: 00 تناول الدواء ، من أجل الحد من تأثير كابح من المخدرات على القشرة الكظرية ، وجعل ما لا يقل عن أسلوب المخدرات ، لكي لا تتسبب في ظاهرة " الارتداد " .

5.For منع نزلات البرد والالتهابات : وبمجرد أن عدوى ، وينبغي استخدام المضادات الحيوية inmediato.Cuando بكثير مرضى التهاب الكلية الذئبة مع الرعاية المنزلية ، لمنع نزلات البرد ملاحظة caliente.Si حاليا بعد البرد ، لمتابعة أوامر الطبيب ، مع سمية كلوية صغيرة أو الطب الباردة ، على سبيل المثال فيكتوريا ج زعانف الفضة ، SHL عن طريق الفم Isatis إلخ .

6.Tenga رعاية إعادة التأهيل : يجب أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة ديك ما يكفي من الحلم، من أجل الحد من التعب، في حين أنه قد يكون من المناسب للمشاركة في الأنشطة المختلفة، و الأعمال المنزلية و فرة من الأنشطة الترفيهية، قد يكون المزارعين العمل الضوء.

في كثير من الأحيان الانتكاس وينبغي بذل evitar.Las المرضى 7.t انه مع الذئبة التهاب الكلية مغفرة أن الحوادث المناوب ، إذا عودة الأعراض، و تحتاج إلى استشارة التعب doctor.The ، والالتهابات ، والحوافز الولادة بالنسبة للنساء في سن الإنجاب يجب أن وسائل منع الحمل ، دا ؟ ، أو الجهاز متعددة يجب أن يتوقف embarazo.Para اليوم ؟ الأجهزة أو لم تكن واضحة ، بعد مرض طويل في الأسر ، وهناك رغبة ملحة شخص الخصوبة تحت إشراف الأطباء لديهم أيضا الولادة الآمنة ويجب أن يتم الأم و آمنة للطفل أو سابقة ، ولكن تحت إشراف طبي صارم .

وتشمل • إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات ؟ إذا كنت لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه، يمكنك أيضا إرسال البريد الإلكتروني إلى http://enfermedad-renal hotmail.com.Podemos @ أجاب الآن !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق