احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

في علاج أمراض الكلى قبل وبعد زرع الخلايا الجذعية تنقية الدم


كعلاج ، زرع الخلايا الجذعية للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى جميع الحالات تقريبا ، فإن هذا العلاج ما هي الفوائد؟ فعالية عملية المعالجة و التي ؟

1 . لمرضى القصور الكلوي والكرياتينين أقل من 300 ، يمكن للأطباء تعزيز معاملة تفضيلية في حين يعطي العلاج الطبي من مايكرو - الصينية . زرع الخلايا الجذعية يمكن استخدامها مباشرة .

اثنين . يجب أن المرضى الذين يعانون من علامات امتزاز مناعي خضوع لدورة من امتزاز مناعي قبل زرع الخلايا الجذعية .

ثلاثة . يتعين على المرضى الذين مصل الكرياتينين 300-703 umol / لتر الخضوع لسلسلة من امتزاز مناعي ( 3-5 مرات ) مع فاصل من 2-3 أيام . إذا كان الشرط من المرض ليست جيدة بما فيه الكفاية ، والمرضى يجب أن تخضع ل CRRT بنسبة 1-2 مرات. عند الاقتضاء، ل زرع الخلايا الجذعية ، يجب على الطبيب إبلاغ مركز زرع الخلايا الجذعية و تنفيذ العلاج في غضون 24 ساعة .

ابريل نيسان. يجب أن المرضى الذين يعانون من يوريمية والكرياتينين في 707umol / لتر تنقية الدم ولكن تعرض أبدا إلى غسيل الكلى تلقي الاستقراء وصيانة غسيل الكلى في محاولة لخفض الكرياتينين إلى ما يقرب من 300umol / لتر . إذا كان يمكنك تحقيقه، يمكن علاج المرضى مع CRRT من قبل 1-3 مرات 3-5 مرات أضاف امتزاز مناعي قبل زرع الخلايا الجذعية .

مايو . مرضى غسيل الكلى :

① لديهم ما يكفي من غسيل الكلى 3-5 مرات / الأسبوع .

② المناعي إضافة بالطبع وفقا لحالة المرض.

③ إذا لم يقتنع حالة ، ويعطي العلاج CRRT 1-3 مرات من أجل خفض الكرياتينين إلى ما يقرب من 300umol / لتر قبل عملية زرع الخلايا الجذعية .

هذه هي أفضل العلاجات ل أمراض الكلى ، " الخلايا الجذعية " العلاج لجميع العروض، و إذا كان لديك أشياء أخرى على هذه الأسئلة ، يمكنك الاتصال مقالة وجه طبيب التالية عبر الإنترنت لمواجهة استشارة مجانية ، أو إحالة القضية ل enfermedad-renal@hotmail.com في هذا البريد، وسنقدم لكم ردا المهنية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق