احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

من أعراض التهاب الكلية المزمن


التهاب كبيبات الكلى المزمن يمكن أن تحدث في أي عمر ، ولكن الشباب ، الذكور في منتصف العمر يهيمن ، و عرض من أعراض التهاب الكلية المزمن بعد أداء diversos.Los هي أعراض التهاب الكلية المزمن جعل الخبراء recordan الاستقراء يمكن أن تساعد.

1 . ويرتبط عدوى التهاب كبيبات الكلى الحاد هجوم التهاب كبيبات الكلى الحاد والمزمن نفس المكان المريض مع التهاب البلعوم ، التهاب اللوزتين ، التهاب الجزء العلوي من الجهاز التنفسي piel.Por ذلك، عند الذين يعانون من الأمراض المعدية يجب أن تحقق البول.

اثنين . وذمة : التهاب الكلية الكبيبي المريض ، على الرغم من عدم وجود أعراض محددة، ولكن في كثير من الأحيان متعب قريبا والتعب، و الألم ، والعودة والجفون والوجه و تورم في الكاحل ، وزيادة فقاعات في البول، و لون غير طبيعي orina.Por لذلك عندما تحدث هذه الأعراض ، عليك أن تذهب إلى المستشفى للتحقق من البول .

3.Hipertensión : يظهر حوالي ثلث المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الكبيبي ارتفاع ضغط الدم ، والصداع ، وفقدان الذاكرة ، والأعراض من حلم أو نتيجة poor.The من هذه الأعراض التماس العلاج الطبي ، وعثر في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يجب التأكد من مراجعة البول ، خاصة في المرضى الصغار .

البول يتغير هذا المقدار 4.La : المريض الفشل الكلوي المزمن وظيفة الأداء وقت مبكر من المساء يمكن أن يكون عادلا، وزيادة كمية البول تردد micción.Las عدم شرب الماء صحي في وقت النوم الكثير ، أحلام أو الليل لا ينبغي التبول أو التبول مرة واحدة ، إذا كان اثنان أو أكثر من مرة للتبول بشكل متكرر أثناء الليل ، يجب أن تذهب إلى المستشفى للتحقق من البول ووظائف الكلى .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق