احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الوقاية من الأمراض من التهاب الكلية الذئبة


هذه المادة المتعلقة بالوقاية من الأمراض من التهاب الكلية الذئبة ؟ إذا كنت مهتما، يرجى قراءة الفقرة التالية !

ملاحظة الاستعداد الوراثي : مدى حدوث الذئبة الحمامية الجهازية ذوي القربى حوالي 5 ٪ إلى 12 ٪ ، وحدوث الزيجوت 69 ٪ من النساء هي عرضة السكان ، مما يشير إلى أن هرمون الاستروجين المتصلة التسبب في التهاب الكلية أن lúpica.por للمرضى الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية يجب أن تكون في حالة تأهب قصوى ، مرة واحدة ينبغي أن تنظر فيما إذا كان المرض أو ليس لديهم أحد أمراض المناعة الذاتية ، وبمجرد أن المريض يجب أن تعامل بنشاط ل منع حدوث التهاب الكلية التهاب الكلية .

عدوى فيروس أعلى نتيجة ل عدوى الفيروس مخاوف sistémico.Por ظهور الذئبة الحمامية ذلك، يجب علينا أن نسعى بنشاط مجموعة متنوعة من الالتهابات virales.Especialmente عن العدوى الفيروسية في الجهاز التنفسي العلوي بأنه " معتدل " ، ينبغي لها ligera.La الحرص على سمية الدواء ، الذئبة المتصلة بالمخدرات هي الهيدرالازين ، بروكاييناميد ، ايزونيازيد ميثيل دوبا ، كينيدين إلخ ، سواء كانت مشتركة ، أن هناك especialmente.Así الوراثية أساس مرضى الذئبة الحمامية ، فإنه ذلك؟ نشير إلى أن هذه الأدوية قد تسبب الذئبة .

تجنب التعرض لأشعة الشمس ، الأشعة فوق البنفسجية تؤدي إلى تفاقم مرض الذئبة التهاب الكلية هو común.Debido للأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تغير dimers الثايمين الحمض النووي ، مما يتيح زيادة استضداد ، وتعزيز الذئبة الحمامية الجهازية produce.Por لماذا المرضى يجب أن التهاب الكلية الذئبة في الحياة اليومية تجنب التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس ، للحد من الأشعة فوق البنفسجية المفرطة الناجمة دا ؟ أو الكلى .

• إذا كنت تريد أن تعرف أكثر ، التعليق أدناه أو الدردشة عبر الإنترنت !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق