احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS التعبير السريرية


؟ ما هو التعبير السريرية من FSGS ؟ البؤري التصلب الكبيبي قطعي أسماء التشكل يتم التشخيص المرضي ، والتعبير عن FSGS هو جزئي ( الوصل ) الكبيبات و (أو ) تحدث بعض العرى الشعرية كبيبي ( شرائح ) الآفات البؤرية lesiones.La مميزة من FSGS ، وجعل التشخيص تأثر جدا من قبل منظمة derivada.En أولا، إشراك القشرة الكلوية مع النخاعية عميق الآفات الكبيبي أنبوبي الأول قد تظهر واضحة - إصابات intersticiales.Proteinuria ، المتلازمة الكلوية هي المظاهر السريرية استجابة importantes.La علاج الأمراض المختلفة هم من الفقراء، وأظهرت عملية مرض التدريجي المزمنة تحدث في نهاية المطاف يحدث crónica.La المرض الكلوي في أي عمر ، وأكثر شيوعا في الاطفال و adolescentes.La متوسط ​​عمر البدء هو 21 ل ؟ سنوات. بلغت هذه النسبة بين الذكور والإناث 2.2:1 مرض قوع عدة تقارير مختلفة ، فإن حالات من الاطفال FSGS حوالي 7 ٪ - 15 ٪ من المرضى الكبار الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، ما يقرب من 15٪ و FSGS.En 20 ٪ في السنوات القليلة الماضية ، تميل الإصابة إلى زيادة . الاختلافات العرقية FSGS والأسود متعددة.

التعبير السريرية

أي ميزة ، مع معظم مجهول السبب FSGS بداية غدرا من مرض الكلى كما لا يتجزأ الأولى، قد 10٪ إلى 30 ٪ من المرضى الذين يعانون من خفيفة FSGS الكبار بروتينية واضح كما قد تترافق مع أعراض بروتينية بيلة دموية مجهرية المشتركة (2 /3) ، بيلة دموية macroscópica.A مع المرض في وقت مبكر ظهرت في ضغط الدم ، اختلال وظيفي أنبوبي كلوي و إصابة الكلى الحاد ، ولكن الغالبية العظمى من المرضى خلال poco.Infección القليل الجهاز التنفسي العلوي ، والتطعيم ، و غيرها من العوامل التي قد تؤدي إلى تفاقم الأعراض.

مختبر التفتيش

وأظهر أكثر من 80 ٪ من المرضى بروتينية انتقائية ، والبروتينات الوزن الجزيئي في البول ( مثل مفتش الحكومة ، C3 ، α2 غلوبولين كبروي ) متعدد الأشكال basa.Ver rojo.A البول الملون غالبا ما تسفر عن اختلال وظيفي أنبوبي كلوي مثل الحماض الأنبوبي الكلوي ، وانخفاض الوزن الجزيئي بروتينية ، البول السكرى والبول تخفيف تركيز الشذوذ función.Hipoalbuminemia المشتركة و ارتفاع الكولسترول ، وانخفاض مصل مفتش . تكملة طبيعية . 20 ٪ إلى 30 ٪ من المرضى إيجابية لتعميم مجمعات المناعي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق