احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأدوية العشبية التي يمكن أن إصلاح الكلى التالفة في دليل المفاتيح العامة


مرض تكيس الكلى (PKD) هو اضطراب وراثي يتميز الكلى تضخم الكلى التي تحتوي على العديد من الأكياس مملوءة بسائل (الخراجات). ويمكن لهذه الأكياس تنمو في الحجم وبأعداد أكثر من سنة، وإلحاق أضرار وظائف الكلى ويؤدي في نهاية المطاف في الفشل الكلوي. في حين، هل هناك أي الأدوية العشبية التي يمكن أن إصلاح الكلى التالفة في دليل المفاتيح العامة؟ 

طبيب الكلى لدينا هو متاح على شبكة الإنترنت الآن أن نقدم لك مساعدة مجانية. الدردشة معهم إذا كنت تفضل التحدث مباشرة. في هذه المقالة، وسوف نناقش هذه المسألة في التفاصيل. قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات. 

في حالة من PKD، سوف الخراجات الموسع تدريجيا قمع أنسجة الكلى المحيطة وتسبب نقص الدم والأوكسجين في الكلى. هذا هو السبب في الكلى تحصل على تضررت. وبالتالي، إذا كان لنا أن توسيع الأوعية الدموية، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة في الخراجات الجدران، ويمكن استيعابها السائل كيسة وتفريغها خارج مع الدورة الدموية تدريجيا. وعند القيام بذلك، والكيسات الكلوية يمكن تقلصت وظيفة الكلى سوف يكون أفضل. 

الأدوية العشبية ودعا الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تعمل لإصلاح الكلى التالفة في دليل المفاتيح العامة، لأنها يمكن أن تساعدنا على تحقيق الآثار العلاجية أعلاه. 

مختلفة من أدوية عشبية التقليدية، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية على جسم الإنسان. و micronized الادوية العشبية انتقائية إلى جزيئات صغيرة التي يمكن أن تحصل على آفة الكلوي مباشرة مع تطبيق جهاز التناضح. مرضى بحاجة فقط الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج. 

إذا كنت لا تزال تسعى لالأدوية العشبية التي يمكن أن إصلاح الكلى التالفة في دليل المفاتيح العامة، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو خيار جيد. سواء الوضع الخاص بك هو موافق للحصول على هذا العلاج؟ لا تتردد في الاتصال بنا للحصول تقييم شامل أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقارير الاختبار الخاصة بك. سوف تحصل على الرد من فريق العمل لدينا خبراء الكلى قريبا! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق