احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني تحسين GFR 8 يعانون من الفشل الكلوي على غسيل الكلى


"لقد كنت على غسيل الكلى لمدة نصف عام بعد الآن GFR 8 يعانون من الفشل الكلوي. هل يمكن تقديم المشورة بشأن سبل تحسين وظائف الكلى بلدي؟ شكرا!" 

الجواب: مرحبا يا سيدي، ونحن قد حصلت على سؤالكم وهي آسف جدا لسماع ذلك كنت حاليا على غسيل الكلى وجود GFR 8 يعانون من الفشل الكلوي. 

كما تعلمون، على الرغم من غسيل الكلى هو ضروري لإبقاء الناس الذين لديهم أقل من 15٪ وظيفة الكلى على قيد الحياة، فإنه يفشل في وقف تطور المرض، ولا يمكن تعزيز وظيفة الكلى الخاصة بك. حتى مع هذا العلاج، وحالة المرضى تتدهور مع مرور الوقت. 

منذ كنت يخضعون لغسيل الكلى لفترة ليست طويلة، وهناك أمل كبيرة بالنسبة لك لتعزيز GFR الخاص بك 8 والتخلص من غسيل الكلى. من أجل أن نقدم لك المشورة الشخصية، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقارير الاختبار الخاصة بك. بعد إجراء تحليل شامل، وسوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك قريبا مع مشورة محددة لتحسين أفضل لكم. 

مع تهدف إلى تحسين GFR الخاص بك 8 يعانون من الفشل الكلوي على غسيل الكلى، وينصح لك لإيجاد علاج منتظم والتي يمكن علاج مرضك من السبب الجذري. نهج شمولي المعروفة باسم العلاج التلوث الدم هو خيار جيد للنظر فيها. 

بالتأكيد، وصفة الدواء يجب أن تعطى على أساس التشخيص الدقيق. ثم يتم إعطاء خطة العلاج المناسبة للمساعدة في وقف مزيد من الانخفاض من GFR الخاص بك 8، توضيح جميع المواد الضارة وتوفر بيئة داخلية نظيفة، وتعزيز الدورة الدموية، وإصلاح الخلايا التالفة الكلوي، وتحسين وظائف الكلى. طالما مستوى GFR الخاص يمكن زيادتها إلى 15 أو حتى أعلاه، يمكنك بالتأكيد تخلص من غسيل الكلى. 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج لتحسين GFR الخاص بك 8 يعانون من الفشل الكلوي على غسيل الكلى، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه. الحفاظ على ما يرام! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق