احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب كبيبات الكلى والمرحلة 3 كد مع GFR 34 هل هو قابل للعلاج


وحتى الآن، وهو علاج لالتهاب كبيبات الكلى والمرحلة 3 كد مع GFR 34 لا تزال غير متوفرة. ومع ذلك، هناك خيارات العلاج التي يمكن أن تساعد في السيطرة على تطور هذا الشرط وتجنب الفشل الكلوي. إذا كنت ترغب في أن أعرف، ثم الحفاظ على القراءة. أو، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على اقتراحات المهنية. 

عندما يتعلق الأمر إلى وسائل الانتصاف لالتهاب كبيبات الكلى والمرحلة 3 كد مع GFR 34، ويمكن أن تشمل الخيارات المتاحة على النحو المبين أدناه. 

؟ المعالجة الأولى نود أن يوصي هو علاج التلوث الدم. مع الهدف لعلاج الدم غير صحية، أمراض الكلى يمكن أن تدار بشكل أساسي دون مزيد من التقدم. لمعرفة المزيد عن هذا العلاج المنهجي، يرجى التحقق من هنا. 

؟ المقبل علاج طبيعي فعال حقا هو مايكرو الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو تطبيق الخارجية والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج. الطب الصيني يمكن أن تعمل لمنع رد فعل للالتهابات، وتعزيز الدورة الدموية، ومنع تراجع GFR 34 والحد الأقصى تحسين وظائف الكلى بشكل عام. وينبغي بذل خطة العلاج وفقا للحالة مرض فردية. ترغب في الحصول على تقييم لهذا العلاج؟ لا تتردد في الاتصال بنا. 

؟ بعض العلاجات الطبيعية الأخرى لهذا المرض هي الوخز بالإبر، والعلاج حمام، حقنة شرجية، الكى، الخ ويتم اختيار هذه الخيارات وفقا لحالة المريض محددة. 

جنبا إلى جنب مع العلاجات الطبية الطبيعية المذكورة أعلاه، المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات والمرحلة 3 كد مع GFR 34 بحاجة إلى العيش على نمط حياة صحي من خلال تناول النظام الغذائي السليم والتمارين العادية. إذا كنت تتبع كل ما هو مكتوب في هذه المقالة، كنت متأكدا من أن نقول وداعا إلى الفشل الكلوي. أي شيء غير واضح؟ واسمحوا لنا أن نعرف. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق