احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى العامل في معالجة 15٪ في الصين لا الغسيل الكلوي أو زرع


العلاج البديل من الكلى تعمل بنسبة 15٪ في الصين لا غسيل الكلى أو زرع الكلى يتكون من العلاجات الطبيعية المنتظمة. نعرف عنها جميعا في هذا المقال. أو، يمكنك الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المهنية. 

لعلاج الكلى تعمل بنسبة 15٪، غسيل الكلى أو زرع الكلى هو العلاج الوحيد. غيرها من علاج لهذه الحالة، إما من العلاجات يمكن أن تساعد في الحفاظ على المرضى على قيد الحياة. 

مع تقدم التكنولوجيا الطبية الحديثة، وقد تم تطوير العلاجات البديلة في الصين لمساعدة المرضى الذين يعانون من الكلى تعمل بنسبة 15٪ تجنب الغسيل الكلوي أو زرع. مزيد من المعلومات مقدمة من النص على النحو التالي. 

* العلاج تلوث الدم 

وحتى الآن، العلاج تلوث الدم هو أحدث علاج لالكلى تعمل بنسبة 15٪. كخيار شامل، فإنه يساعد على وقف المزيد من تدهور المرض وتعزيز الحد الأقصى وظيفة الكلى. جودة حياة كل من المريض ومتوسط ​​العمر المتوقع يمكن تمديدها بشكل ملحوظ. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة هنا. 

* الخلايا الجذعية 

كما نهجا جديدا لعلاج أمراض الكلى المزمنة، يمكن أن الخلايا الجذعية ان تعيد تجديد خلايا الكلى الجديدة لتحل محل تلك نخرية، وبالتالي تحسين وظائف الكلى. سواء حالتك هو مناسبة للحصول على هذا العلاج؟ لا تتردد في الاتصال بنا لتقييم شامل من قبل فريق العمل لدينا خبراء في الكلى. 

* مايكرو الطب الصيني Osmotherapy 

وقد تم تطبيق الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy سريريا في علاج أمراض الكلى لأكثر من 25 عاما. وقد تبين أنه فعال خصوصا في تقديم بيئة داخلية مواتية والذي هو مفيد لمزيد من استعادة وظيفة الكلى. وظائف من هذا العلاج تشمل تمدد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتتحلل المواد الضارة مثل المناعي مصفوفة معقدة وخارج الخلية. 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج البديل من الكلى يعمل في علاج 15٪ في الصين لا غسيل الكلى أو زرع، يرجى ترك رسالة في أدناه. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق