احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مسببات التهاب الكلية فرفرية وطريقة العلاج الفعال


التهاب الكلية فرفرية (هينوخ شونلاين التهاب الكلية) هو مرض الثانوي من هينوك شونلاين. هينوك شونلاين هو النظامية vasculities صغيرة الأوعية الدموية الناجمة عن اضطراب المناعة الذاتية أو شذوذ. يمكن أن تؤثر على الأجهزة متعددة وأنسجة مثل الجلد والأنسجة الضامة، كيس الصفن والمفاصل والجهاز الهضمي. عندما يشارك الكلى، ويسمى فرفرية التهاب الكلية (هينوك شونلاين التهاب الكلية). 

هينوك شونلاين أسباب التهاب الكلية 

هينوك شونلاين التهاب الكلية هو مرض المناعة الذاتية. في الحالة العادية، يمكن للنظام المناعي حماية الجسم من المواد المرضية الاجنبية الغازية في الجسم. لذلك، يمكن للجسم أن نضع في حالة صحية وطبيعية. ومع ذلك، في بعض الحالات، يتم تنشيط جهاز المناعة بشكل غير صحيح. ونتيجة لذلك، A (ايغا) وتكمل عنصر 3 (C3) وتودع المجمعات من الغلوبولين المناعي في الشرايين، والشعيرات الدموية والأوردة. بعد ذلك، سيتم تنفيذ هذه المجمعات في مأمن من مسراق الكبيبة الكبيبي هي عن طريق الدورة الدموية. 

كما الكلى قد تسبب العمى الحواتم محددة، فإن المركبات المناعية تودع في الخلايا مسراق الكبيبة الكبيبات. على جثة يتصاعد استجابة التهابية لإزالة المركبات المناعية. في نهاية المطاف، لا يمكن للالتهاب تسبب ضررا على ويضعف من وظيفة الكبيبات، مما يؤدي إلى هينوك شونلاين التهاب الكلية. 

علاج حساسية فرفرية التهاب الكلية 

العلاج الرئيسي للحساسية فرفرية التهاب الكلية هو العلاج المناعي، يمكن أن تخفف بشكل فعال من أعراض غير مريحة الناجمة عن مختلف بسبب مرض الكلى. بعد فترة من العلاج، يمكن للمرء الحصول على تحسن واضح. ومع ذلك، والتركيز فقط على هذين النوعين من العلاج من أعراض المرض. ولذلك، فإنه يمكن منع تقدم المرض، 

في العلاج المناعي، ويمكن ضخ الخلايا الجذعية السليمة في جسم المريض إصلاح الخلايا التالفة الكلوي والأنسجة بشكل فعال. تحت شرط حق، يمكن أن الخلايا الجذعية تفرق في الخلايا والأنسجة والأعضاء الجديدة. في علاج التهاب الكلية فرفرية، يمكن أن الخلايا الجذعية التمايز إلى خلايا جديدة وظيفي كلوي وأنسجة الكلى لتحل محل تلك المريضة إلى وظيفة. ولذلك، فإن وظيفة الكلى تحسين وحتى استعادة طبيعية. 

هذه هي لأولئك فرفرية التهاب الكلية العروض التقديمية ذات صلة حساسية والعلاج من كل مضمون، إذا كان لديك المزيد من الأسئلة تحتاج إلى حل، يمكنك دائما إضافة ما يلي على خط الحوار، وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضا إرسال سؤالك إلى علبة البريد داخل الكلى support@hotmail.com، وسنقدم لكم الجواب التوجيه المهني. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق