احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تتعلق بتشخيص وعلاج FSGS


أكثر من 95٪ من أمراض الكلى والأمراض المناعية وFSGS ليست استثناء. من أجل إعطاء العلاج المناسب، وتشخيص مثل هذا الحكم مهم جدا. حتى لمرضى FSGS، ينبغي أن تركز على العلاج المناعي التنظيم من أجل تحقيق تأثير جيد. 

إعطاء المزيد من الرعاية لFSGS 

في مرحلة مبكرة، وأمراض الكلى بالكاد يعرض أعراض للمرضى. الكثير من الناس يعيشون معها لفترة طويلة دون المعروف وجودها. عندما بهم المرض تزداد الحالة سوءا، فإنها تبدأ في تحقيق مشاكل أمراض الكلى. ومع ذلك، إذا لم يتمكنوا من الاستمرار على أفضل وقت في المعاملة في مرحلة مبكرة، لا يكاد يكون عكس مرضهم. حتى في الحياة اليومية، والناس بحاجة إلى إيلاء مزيد من العناية لFSGS. 

كيف يتم تشخيص FSGS؟ 

من المعلومات المذكورة أعلاه، يمكننا أن نعرف أن المتلازمة الكلوية يمكن تشخيصها إلا عن طريق الأعراض. طالما المرضى الذين لديهم هذه بعض الإشارات، فهي المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية. ومع ذلك، FSGS تحتاج إلى دقيقة جدا خزعة اختبار لمعرفة الحالة الخاصة حيث الكبيبات انت فيه من تقرير الاختبار من خزعة، والناس سوف يتم تشخيص مع FSGS إذا كانت أقل من 50٪ من الكبيبات وتندب. 

كيف يتم علاج FSGS؟ 

FSGS هو مرض الكلى خطيرة تحتاج إلى معالجة شاملة في علاج منتظم. عادة ما يكون العلاج يحتوي على: 

الأدوية المثبطة للمناعة لقمع نظام المناعة 

مدرات البول والملح نظام غذائي منخفض مساعدة تحويل وذمة 

أدوية لخفض ضغط الدم المرتفع 

الستاتين لخفض مستوى الكوليسترول 

في هذه الحالة، يمكنك محاولة العلاج بالخلايا الجذعية وهو علاج شامل للمرضى وغير مراع جدا لتحسين جوانب كثيرة من المرضى. هذا العلاج يحتوي على العديد من الأساليب والتركيز على تنظيم المناعة لتحقيق تأثير جيد. 

من تجربة العديد من المرضى، إلا أنها تلقت تخميد مناعي من أجل منع التهاب كلوي. في النهاية، FSGS انتكاسات متكررة. لذلك يضيف المناعي تنظيم المناعة، والحماية المناعية للمساعدة على إزالة التهاب الكلى وحفظ الكلى من جذورها. هذه العلاجات اثنين اعتماد الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية على التوالي لتحقيق نفس الهدف الذي هو الحفاظ على نظام المناعة بشكل جيد والقضاء على الالتهاب الكلوي. 

هذه هي فوق FSGS التشخيص والعلاج لجميع العروض، وإذا كان لديك أشياء أخرى هذه الشكوك، يمكنك الاتصال مقالة وجه طبيب التالية عبر الإنترنت لمواجهة التشاور الحر، أو لإرسال قضيتك إلى kidney-support@hotmail.com داخل رسالة البريد الإلكتروني هذه، وسنقدم لكم الرد المهنية. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق