احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الفعال لمرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض تكيس الكلى هو اضطراب الكلى في العديد من جيوب المائي التي تنمو في الكلى. وهو مرض الكلى الوراثية، والذي يتضمن ADPLD (مرض تكيس الكلى وراثي جسمي) وARPKD (مرض تكيس الكلى مقهورة). 

مرض تكيس الكلى لا يمكن الشفاء منه حتى الآن في العالم. ومع ذلك، الخلايا الجذعية يعطي المريض في تحول لهذا العلاج يمكن أن يحسن وظائف الكلى في نطاق واسع. بسبب سياسة، تفشل الولايات المتحدة لتطبيق الجذعية سل 

مرض تكيس الكلى لا يمكن الشفاء منه حتى الآن في العالم. ومع ذلك، والعلاج بالخلايا الجذعية يعطي المريض في تحول لهذا العلاج يمكن أن يحسن وظائف الكلى في نطاق واسع. بسبب سياسة، تفشل الولايات المتحدة لتطبيق الخلايا الجذعية في العيادة على الفور. 

كيف لعلاج تكيس الكلى عن طريق الطب الصيني؟ أثبتت سنوات من الخبرة السريرية أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي فعالة ومريحة في علاج تكيس. الصغرى، والطب الصيني هو الطب الصيني مميزة، على حد سواء افظة للتكرار من الطب الغربي، وأيضا تعزيز تأثير العلاج من الطب الصيني. هناك جانبان الجمع بين الطب الصيني والطب الغربي في ما يلي: 

Ⅰ. الابتكار على طريقة إعطاء الدواء - micronizing من الطب الصيني وتتخلل خارجيا. طريقة معالجة التقليدية من الطب الصيني هو لسحق وديكوتيون. ما كنا لmicronizing مع التكنولوجيا العالية، لجعل مسحوق أدق الطب، وأسهل للاستيعاب، وعن طريق الخارجية تتخلل لتوجيه المكونات النشطة مباشرة إلى آفة التالفة من الكلى، وبالتالي فإن نسبة الاستفادة من هذا الدواء مرتفع . 

Ⅱ. مبدأ العلاج الشامل - اتخاذ الطب الصيني حيث الجزء الرئيسي والطب الغربي والمكملات. أما بالنسبة للمرضى الذين لديهم مضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم والكلى المتعدد الكيسات وغيرها، من أجل جعل الصغرى، الطب الصيني أداء دورها على نحو أفضل، ينبغي أن تؤخذ في الطب الغربي للسيطرة على الأعراض. ومع ذلك فإنه لا يكفي، السائل كيسة تحتاج أيضا إلى كبح لمزيد تفرز، وإصلاح الخلايا الكلوية الجوهرية. وبهذه الطريقة فقط سينخفض ​​الخراجات وليس تتكرر. 

هذه هي فوق كل قدم لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات، إذا كان لديك أشياء أخرى في هذا الصدد شكوك، يمكنك الاتصال على شبكة الإنترنت خدمة العملاء مقالات أدناه حوار، أو لإرسال قضيتك إلى kidney-support@hotmail.com داخل هذا البريد الإلكتروني ، وسوف نحصل على اتصال معكم في أقرب وقت ممكن، لأعطيك الرد المهنية. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق