احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي الكرياتينين 480 بسبب علاج ضغط الدم المرتفع


وقال "لدي الفشل الكلوي الكرياتينين 480 نظرا لارتفاع ضغط الدم . يرجى اقتراح بشأن معالجة ، وأنا لا تريد أن تفعل لغسيل الكلى. نقدر مساعدتكم ". بعد الحصول على هذه الرسالة ، ونحن نقدم ردا مفصلا على النحو التالي . آمل أن يساعد الناس في حالة مماثلة . تريد المشورة المهنية من الخبراء ؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن .

مرحبا يا سيدي ، ونحن نأسف أن نسمع التشخيص الخاص من الفشل الكلوي الكرياتينين 480 بسبب ارتفاع مزمن في ضغط الدم . من فضلك لا تقلق. وسوف نحاول أن تبادل المعلومات مفيدة كثيرا على خيارات العلاج المتاحة لمرض الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل علاج ل حالتك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك و مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليلها من قبل فريق العمل لدينا خبراء الكلى ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت !

في علاج الفشل الكلوي الخاص الكرياتينين 480 نظرا لارتفاع ضغط الدم ، والعلاج الأكثر تقدما هو العلاج تلوث الدم . هل سمعت عن هذا العلاج ؟ في الواقع ، يتم تطويره من قبل كلى الشهير في البلاد بعد الدراسة ما يقرب من 30 سنوات و الممارسة السريرية .

مع مساعدة من العلاج تلوث الدم ، يمكن أن توقف تطور اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم ، ارتفاع الكرياتينين 480 يمكن تخفيض إلى وضعها الطبيعي ، و سيتم إصلاح الكلى التالفة بشكل فعال . وأخيرا ، وظيفة الكلى لديك الحصول على تحسن والمستعادة. في هذه الطريقة، لم يعد هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى .

الى جانب ذلك، يمكن أن تشمل العلاجات الطبيعية الأخرى للفشل الكلوي الخاص الكرياتينين 480 نظرا لارتفاع ضغط الدم أيضا الخلايا الجذعية ، الادوية العشبية الصينية ، والوخز بالإبر ، حمام العلاج ، حقنة شرجية ، وما إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة في أدناه. أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق