احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles



HSP و الفشل الكلوي متوسط ​​العمر المتوقع بنسبة 50٪ وظائف الكلى

" قيل لي ان كنت مع تشخيص HSP والفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 50٪ . أنا قلقة جدا الآن هل لك أن تقول عن بلدي متوسط ​​العمر المتوقع ؟ " مرة واحدة مع تشخيص التهاب الكلية البرفرية ، المرضى يشعرون دائما بالقلق حول فترة حياتها . في الواقع ، يمكن للمريض أن يعيش حياة طبيعية طالما أنها تحصل على العلاج فورا .

مرحبا يا سيدي ، ونحن نأسف أن نسمع التشخيص الخاص من HSP والفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 50٪ . حاليا ، قد تعرض للتلف الكليتين باعتدال . هناك حاجة إلى العلاج في الوقت المناسب من أجل مساعدتك على العيش حياة طبيعية المتوقع و تحسين نوعية الحياة .

الآن ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك، و أكثر من المعلومات الصحة العامة الخاصة بك . بحيث يمكن لدينا فريق خبراء الكلى تحليلها والرد عليك قريبا مع اقتراحات فردية للتعافي أفضل لكم .

من أجل عكس اتجاه تطوير HSP والفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 50٪ ، ودعا العلاج الطبيعي ينصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . هنا مقدمة عامة عن هذا العلاج :

؟ التكنولوجيا الأساسية من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو جعل الأدوية العشبية الفعالة حطمت فائقة ناعما .

؟ مع توغل المتقدمة والمعدات التناضح ، ويمكن لل أدوية فعالة تصل إلى الآفات الكلوية بواسطة تطبيق خارجي ، و بعد ذلك نافذة المفعول لعلاج أمراض الكلى .

؟ آلية العلاج من هذا العلاج هو حماية وظائف الكلى المتبقية ، إصلاح الخلايا الكامنة الكلوي التالفة ، واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. من خلال القيام بذلك ، يمكن إيقاف تطور HSP والفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 50٪ .

إذا كنت ترغب في معرفة معلومات أكثر تفصيلا عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ، يرجى ترك رسالة في أدناه. الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق