احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكرياتينين 500 مع التهاب الكلية يمكن علاجه الطبيعي


" عمري 46 سنة ، و المريض من الكرياتينين 500 مع التهاب الكلية . ويمكن الشفاء من هذا الاضطراب بشكل طبيعي؟ يرجى اقتراح . " هذا هو التحقيق التي حصلنا عليها من مريض واحد . إذا كان لديك شك مماثلة ، على قراءة للعثور على مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

مرحبا يا سيدي ، لقد حصلت على رسالتك و أشعر بالأسف لسماع التشخيص الخاص من الكرياتينين 500 مع التهاب الكلية . من فضلك لا تقلق. وسنحاول لتبادل الاقتراحات المفيدة .

في الوقت الحاضر ، ليس هناك حتى الآن علاج ل التهاب الكلية مع الكرياتينين 500 . ومع ذلك ، والعلاج الطبيعي هو متاح لوقف تقدم المرض وتساعد على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى . وبالتالي ، هل يمكن أن يعيش حياة طبيعية و طويلة .

هنا ، فإننا ننصح واحد من العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية ل مرضك يعرف باسم العلاج تلوث الدم . مع أخذ هذا العلاج في الوقت المناسب ، يمكنك تجنب بالتأكيد الفشل الكلوي و تحقيق الانتعاش مرضية .

منذ حالة كل شخص المرض شامل هو مختلف، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك أو مزيد من المعلومات المرض. ثم يمكننا أن نحللها والرد عليك قريبا مع تقديم النصيحة الفردية على العلاج. وفيما يلي مقدمة عامة حول العلاج للرجوع اليها .

* العلاج تلوث الدم هو نهج شمولي والتي لا يمكن القضاء عليها إلا من أعراض التهاب الكلية مثل الكرياتينين عالية ولكن أيضا علاج أمراض الكلى جوهريا عن السبب الجذري .

* وينبغي أن تكون خطة العلاج على أساس التشخيص الدقيق ، لا يمكن ضمان ذلك أفضل الآثار العلاجية .

* الطب الصيني يلعب دورا أساسيا جدا أثناء عملية المعالجة . وتستخدم مجموعة متنوعة من العلاجات مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية ، والوخز بالإبر ، حمام القدم ، حقنة شرجية ، الكى ، انتقائي في قضايا مختلفة .

* ونتيجة ل خيار الطبيعية ، وهذا العلاج ليس له آثار جانبية على جسم الإنسان. ولذلك فمن آمن بالنسبة لمعظم الكرياتينين 500 مع مرضى التهاب الكلية . ترغب في الحصول على تقييم للعلاج التلوث الدم ؟ لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق