احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

؟ ما هي المظاهر السريرية لل هينوك شونلاين التهاب الكلية ؟


كثيرا ما يعاني الناس من أسباب مختلفة هينوك شونلاين التهاب الكلية . حسنا ؟ ما هي المظاهر السريرية لل هينوك شونلاين التهاب الكلية ؟ التهاب الكلية الأرجواني ، وتسمى أيضا هينوك شونلاين التهاب الكلية ، هو السلوك عندما دا aprece فرفرية حساسية ؟ Renal.clínico السلوك ما عدا الجلد أو الأرجواني، و آلام المفاصل ، والتهاب المعدة والدم في البراز بعيدا ، هي أساسا بيلة دموية وبروتينية ، وقعت في غضون شهر واحد بعد الجلد الأرجواني ، أو يمكن و ترى الجلد الأرجواني قليلا، ألم في البطن ، وبعضها تشوهات البولية أعراض فقط .

حسنا ، ؟ المظاهر السريرية لل هينوك شونلاين التهاب الكلية تأسست في ما معنى؟

المظاهر السريرية لل هينوك شونلاين التهاب الكلية ري خارج الأخطار ؟ :

1.Sarpullido : مظاهر الصورة السريرية الأول والرئيسي لهذا المرض ، يحدث الأداء في الأطراف البعيدة والأرداف و أسفل البطن ، والتوزيع غير متناظرة ، أعلى قليلا من سطح الجلد ، وجود إحساس الحكة من واحد ~ 2weeks انخفضت تدريجيا ، يمكن أن يحدث عادة في lotes.Da ؟ أو الأرجواني فاصل التهاب الكلية الكلوي أقل من 2 أسابيع.

أعراض مشتركة 2.THE : أعراض عامة ، والهجرة ليست محددة متعددة ، في المقام الأول في آلام المفاصل في الكاحل .

أعراض 3.The من الجهاز الهضمي : شائعة جدا ، مظاهرات كبرى ألم البطن، و ألم في البطن و موقف hipogastrio.El diarrea.general هي السرة و يمكن في بعض الأحيان يتم التعبير عن آلام في البطن و مغص الانتيابي .

4.Otra : اعتلال عقد لمفية ، ضخامة الكبد و الطحال والجهاز العصبي تورط النظام، مثل الصداع ، والوخز ، غير طبيعي إلخ السلوك.

المظاهر السريرية لل هينوك شونلاين التهاب الكلية في ري الأخطار ؟ :

المظاهر الرئيسية هي شذوذ البولية يظهر بروتينية ، بيلة دموية ، قد يكون لها بعض المرضى وظائف الكلى منخفض ممكن .

؟ ما هي الأعراض السريرية لل هينوك شونلاين التهاب الكلية ويعتقد أن المحتوى أعلاه ؟ ، فقد كان بعض فهم هذا enfermedad.Micro الطب الصيني و ركود نظرية هي marenas فطيرة جيدة enfermedad.Si ديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا على الانترنت الطبية أو التعليقات أدناه للحصول على برامج العلاج أكثر تخصيصا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق