احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

4-5 سم الكيس القشرية على الكلية اليمنى ما هو أفضل علاج


" وقال إن نتيجة الموجات فوق الصوتية بلدي أنهم وجدوا 4-5 سم كيس القشرية على الكلية اليمنى . ما هو أفضل علاج ؟ من فضلكم ساعدونا! أنا 60 والإناث . "
الإجابة : مرحبا ، يا سيدتي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم حول التشخيص الخاص من 4-5 سم كيس القشرية على الكلية اليمنى . من فضلك لا تقلق. وسنحاول لتبادل المعلومات المفيدة حول إدارة حالتك .
أما بالنسبة ل أفضل علاج لمدة 4 الى 5 سم الكيس القشرية على الكلية اليمنى ، نود أن نوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج بالاعشاب الصينية المبتكرة والتي يتم تطبيقها خارجيا . بل هو علاج آمن مع عدم وجود آثار جانبية على جسم الإنسان.
و micronized أدوية عشبية اختيارها إلى جزيئات صغيرة يمكن أن تصل إلى الكليتين مباشرة مع جهاز التناضح . يمكن لل دواء تعزيز دوران الأوعية الدقيقة و نفاذية جدار الكيس ، و سيتم استيعابها السائل كيسة وتفريغها خارج الجسم . سيتم أيضا تقلص الكيس و dissappear .
وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy كبح جماح انتشار الخلايا المبطنة الكيسي ، وبالتالي فإن الكيس لا تنمو مرة أخرى. هذا هو علاج هذا المرض من جذوره . مع تحسين الدورة الدموية، و هناك إمدادات كافية من الدم والأكسجين . في هذه الحالة ، سيتم تنشيط التجديد الذاتي للخلايا التالفة الكلوي ، وبالتالي استعادة وظيفة الكلى .
كما يمكنك يحتوي على 4 إلى 5 سم الكيس القشرية على الكلية اليمنى ، يمكننا أن نعرف أن البيئة الداخلية في الجسم ليست جيدة . الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أيضا ضبط بيئة الجسم و تحسين مناعة الجسم . لحالتك ، ونحن نقترح بشدة أن علاج هذا المرض قريبا من أجل تحقيق أفضل الانتعاش. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من الاقتراحات ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق