احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحوال الطقس من وظيفة الكلى بنسبة 22٪ مع إعتلال الكلى ايغا المرحلة 4 كد


ألف شخص مع وظيفة الكلى بنسبة 22٪ مع ايغا إعتلال الكلى المرحلة 4 كد لا يملك الفشل الكلوي وليس في حاجة لبدء غسيل الكلى. أحوال الطقس الشخص يعتمد على عمره، الكامنة وراء سبب مرض الكلى ، والعلاج المعتمدة.
إذا كنت ترغب في معرفة إجابة أكثر دقة في الوضع الخاص بك ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المعلومات الخاصة بك مرض تفصيلا. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت بعد تحليلها.
أحوال الطقس وظائف الكلى 22٪ مع إعتلال الكلى ايغا المرحلة 4 كد يمكن أن تحسن بشكل كبير طالما يستطيع المريض الحصول على العلاج المنهجي والعيش على نمط حياة صحي . من خلال ذلك ، فإن المرض لا مزيد من التقدم.
1 . علاج منتظم
يجب أن يكون قادرا على معالجة واضحة حتى المواد الضارة من الجسم ، وتمنع استجابة التهابية ، ووقف المزيد من التدهور في وظيفة الكلى بنسبة 22٪ ، وإصلاح الكلى التالفة ، واستعادة وظيفة الكلى ، و إعادة بناء النظام المناعي.
إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل علاج لل مرض ، فمن المستحسن أحدث علاج التلوث الدم للرجوع اليها . وحتى الآن ، هو العلاج الأكثر فعالية ل كد .
2 . العيش على نمط حياة صحي
* اتباع نظام غذائي صحيح . لأن حالة كل شخص شاملة المرض يختلف ، فمن الضروري استشارة أخصائي تغذية ل أفضل خطة وجبة . ما هي الأطعمة يمكنك أن تأكل أو ينبغي تجنبها ؟ مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com للحصول على التفاصيل .
* خذ ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والسليم . وهذا يمكن أن يساعد الذين يعانون من مرض الكلى ل يشعر على نحو أفضل بدنيا و عقليا . استشر طبيبك لإجراء ممارسة نظام مناسب .
* الإقلاع عن التدخين و الحد من استهلاك الكحول .
إذا كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح حول وظيفة الكلى بنسبة 22٪ مع ايغا إعتلال الكلى المرحلة 4 كد ، لا تتردد في الاتصال بنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق