احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذئبة و GFR 24 هل هو قابل للعلاج مع العلاج الطبيعي


" أختي لديها مرض الذئبة و GFR 24 . هو مرض قابل للشفاء لها مع العلاج الطبيعي ؟ الرجاء توحي لي . " تماما مثل هذا التحقيق ، فإن العديد من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة ترغب في معرفة العلاج الطبيعي مع عدم وجود آثار جانبية. في النص التالي ، دعونا نناقش هذه المسألة في التفاصيل. تريد المشورة المهنية ؟ يرجى التحدث مع طبيبك على الانترنت الآن !
مرحبا يا سيدي ، لقد حصلت على رسالتك و أشعر بالأسف لسماع أن أختك تعاني من مرض الذئبة و GFR 24 . كما تعلمون ، يمكن أن تعكس مستوى GFR جيدا كيف تعمل كليتيها . حاليا ، وقالت انها لا تملك إلا 24٪ من وظائف الكلى اليسار الذي هو حالة خطيرة جدا .
حتى الآن ، ليس هناك حتى الآن علاج ل مرض الذئبة و GFR 24 . ومع ذلك ، والعلاج الطبيعي هو متاح للمساعدة في إدارة المرض بشكل جيد . ينصح العلاجات الطبيعية التالية للرجوع اليها .
1 . الخلايا الجذعية
والخلايا الجذعية هي قادرة على التمييز في مجموعة واسعة من الخلايا الأخرى حسب الحاجة . واقترحت هذه الخاصية أنها يمكن أن تكون مفيدة للغاية في علاج أمراض الكلى عن طريق تجديد خلايا الكلى الجديدة و تحسين وظائف الكلى / مستوى GFR . ل مزيد من المعلومات حول هذا العلاج ، والتحقق من هنا .
2 . العلاج تلوث الدم
في عام 2013 ، العلاج تلوث الدم هو أحدث علاج لمرض الذئبة و GFR 24 . وتنطوي العملية على معالجة خيارات العلاج الأكثر تقدما مثل تقنيات تنقية الدم ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، والوخز بالإبر ، حمام العلاج ، وينبغي بذل الخ خطة العلاج المحددة وفقا ل حالة المرض فردية . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .
ما سبق هي مقدمة عامة عن العلاج الطبيعي لمرض الذئبة و GFR 24 . آمل أن يساعد حقا ! أي شيء غير واضح ؟ لا تتردد في إعلامنا . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق