احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف عالية برقيات الدم واليوريا والنيتروجين ؟


BUN ---- واحد من المؤشرات الرئيسية التي renal.Por وظيفة ، والتغيرات في اليوريا والنيتروجين تأثير أكبر على القيم النيتروجين proteico.En السريرية غالبا ما يختار كشف تقرير استبدال اليوريا والنيتروجين النيتروجين غير البروتيني .

الضرر من ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم :

متوسط ​​اليوريا النيتروجين الهدف هو :2.86 -7 .14 مليمول / لتر ، وهذا هو قيمة تحديد معيار لدينا، يتجاوز هذا الحد قريبا ، ونحن واليوريا والنيتروجين عالية sangre.Cuando الفشل الكلوي ، ارتفاع BUN ، ولكن لا confortamiento السريرية فقط لا يزال يظهر ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم ، في حين أن ضغط الدم لا يزال يرتفع ، وانعدام الشهية ، نزيف اللثة ، والاختلالات المنحل بالكهرباء، و الحماض الأيضي ، إلخ تشوهات البولية ، confortamiento السريرية ، بالتالي، أن تدعم فقط حتى اليوريا والنيتروجين ، الكلوي لا يمكن تفسيرها .

سبب ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم هي 3 أنواع يحدث :

في الحالة الأولى أن الاختلال الوظيفي الكلوي ينظر في التهاب الكلية الحاد ، وارتفاع الكلى التهاب الكلية المزمن ، التهاب الكلية السامة ، التهاب الحويضة والكلية الحاد ، والسل الكلوي ، الكلوي الوعائي والتصلب ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات الخلقية ، أورام الكلى لتشخيص causan.particularmente إلخ يوريمية لا قيمة خاصة ، أعلى مستوى له يتناسب مع شدة حالة المريض ، على سبيل المثال ، آزوتيمية ، BUN يتجاوز 9mmol / L ، و يوريمية ، BUN قد يتجاوز 20 ملمول / لتر ، ويساعد على تقدير مرض .

في الحالة الثانية : آزوتيمية عالية ينظر في قصور القلب الاحتقاني ، وحروق شديدة ، والصدمة ، والنزيف المعوي ، والجفاف ، والالتهابات الشديدة، الحماض السكري ، قصور الغدة الكظرية ، متلازمة الكبدي إلخ .

في الحالة الثالثة : ارتفاع رأينا في ما بعد كلوي انسداد المسالك البولية نتيجة لزيادة الضغط على أنسجة الكلى، و عندما يتم خفض الضغط داجا الترشيح الكبيبي ، على سبيل المثال البروستات، انسداد مجرى البول الناجم عن ضغط ورم أو كلا الجانبين من الحالب الحصوات ect.Solo ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم يمكن من خلال الإفراط في تناول الأطعمة الغذائية البروتين سبب ، وتغيير هيكل من المواد الغذائية ، لا balanaza البروتين ، والأطعمة السكرية و desponen الخضار ، وعادة يمكن استئناف rápidamente.Por ذلك، كما تعلمون سبب المرض ، استشر طبيبك أفضل قبل اتخاذ قرار بشأن العلاج.

كيف طويل القامة كعكة الدم واليوريا والنيتروجين ؟

معظم المرضى الذين يعانون من يوريمية قيم الكرياتينين من الدم واليوريا والنيتروجين مرتفعة قليلا ، ثم بدأ العديد من المرضى للقلق ، كل الطرق رواجا partes.Muchos وأدلى العديد من المستشفيات المرضى أخيرا الجهود تذهب سدى ، تستخدم العديد من الصناديق ، وهذا المرض لم تكن جيدة جدا .

كيف يمكنك السيطرة على ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم ؟ في الواقع ، اعتلال الكلية مصل الكرياتينين ، واليوريا والنيتروجين في الدم هو الإصابة دوران الأوعية الدقيقة مرتفعة ، الكبيبات و الضرر الغشاء القاعدي كما تغييرات كبيرة patológicos.resuelve ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم، و تبدأ من سترة من هذا المرض يمكن أن يكون علاج تماما .

إذا كنت تريد أن تعرف أكثر مقدمات الصغرى، الطب الصيني ، وترك رسالة أدناه أو التشاور يرجى العينات الطبية على الانترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق