احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم ؟


مرضى ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية ترغب في العثور على الطريقة التي يمكن حقا اعتلال الكلية هو hipertensiva.Pero تماما ما هو نوع من العلاج فعال حقا ؟

في الواقع، قد المبكر ، ارتفاع ضغط الدم الخفيف والبول الطبيعي أن يكون إلى حد كبير العلاج غير الدوائي ، ويحافظ على روح الدعابة ، وفقدان الوزن ، والحد من الملح و النبيذ ، و مهارة الممارسة Taijiquan و ، الرياضة تواطؤها ect.Pero يجعل ل مرضى مصابين بأمراض خطيرة هي يعتمد فقط على نوع من الطريقة، قد أثر طول العمر يكون مؤقتا وليس todo.Lo بعد marenas أعرض الاتجار أكثر شمولا لجميع اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم .

الطب الغربي العلاج:

يمكن أن يتم تسليم 1.Opcionales الأدوية الخافضة للضغط ، هناك مدرات البول ، β حاصرات ، مضادات الكالسيوم ، مثبطات انزيم تحويل الأنجيوتنسين ( ACEI ) ect.en المتوسطة و مضادات الكالسيوم هي أكثر ملاءمة ACEI ديناميكا الدم الكلوي ، ACEI بروتين البول منخفضة من العقاقير الأخرى antihipertensivos.El تحكم أكثر فعالية في ضغط الدم إلى وضعها الطبيعي أو القريب العادي ( 18.7/12kPa ، 140/90mmHg ) يمكن أن تمنع ، وتحقيق الاستقرار وتأخير تلف الكلى ارتفاع ضغط الدم .

2.THE وظائف موقع مرضى تصلب الشرايين الكلوية الخبيثة تزداد سوءا بسرعة في المدى القصير ، عندما الاندماج مع الاعتلال الدماغي ارتفاع ضغط الدم ، larápida ديلا رؤية نقصان، إلخ نزيف داخل الجمجمة ، ولا يمكن تناول الدواء في الفم ، ويمكن عن طريق الوريد ، وعادة ما نتروبروسيد الصوديوم ، 12 ~ 24hrs السعي للسيطرة على ضغط الدم .

المرضى 3.THE مع فرط شحميات الدم ، ومرض السكري و فرط حمض يوريك الدم ، التي هي الأدوية المستخدمة tratan.Mientras التجميع المضادة لل التصاق الصفائح الدموية و ، على سبيل المثال ديبيريدامول ، إلخ الأسبرين ، وهناك وظيفة يمكن الأرجح إلى منع تصلب الشرايين الكلوية .

4.When الفشل الكلوي ، لا يوجد حتى الآن علاج لإعطاء - استبدال العلاج غسيل الكلى.

TCM العلاج:

1.Amplía السفينة : يوسع الشرايين الصغيرة من جميع مستويات مختلفة من الكلى ، وذلك لأن الاستفزاز من ارتفاع ضغط الدم الكبيبي يؤدي نقص التروية hipoxia.La الاوعية الدموية الدقيقة و الأوعية الدموية يمتد الهدف هو تحسين تدفق الدم الكلوي إمدادات الدم حالة النظام يخفف نقص تروية الكلى وخلايا ميتة الجوهرية ، منعت ارتفاع ضغط الدم في الأوعية الدموية الكلوية إصابة الخلايا البطانية ، ويعزز الدورة الدموية .

2.Antiinflamatorios : الحد من تسلل خلية التهابات ، وتمنع السيتوكينات الالتهابية endoteliales.Una تدمير الخلايا حل جذري لبدء تليف عامل التهابي استجابة ، cuera عملية التليف الكلوي ، ويحمي خلايا الكلى الجوهرية .

3.Anticoagulante : انخفاض الكبيبي الشعرية الجلطة الصغرى ، لوضع الأساس لإصلاح الخلايا endoteliales.La التوسع على كافة المستويات من شرايين الأوعية الكلى والدم في جميع أنحاء الجسم ، ويحسن على نحو فعال دولة مفرط الخثورية .

تدهور ، الخلايا الالتهابية الزيادات الشعرية الكبيبي ، يمكن أن تثير إفراز مفرط من المصفوفة خارج الخلية ، إلا أنه من انتشار تدهور المصفوفة خارج الخلية تفرز خارج ، يمكن أن تلعب دورا في العلاج اختراق reparación.la الصغرى، الطب الصيني ل تراكم خارج الخلية مصفوفة إصابة التنظيف لا يزال تعزيز تخليق إنزيم وتدهور في الكلى وتعزيز نشاطهم ، المصفوفة خارج الخلية الكلوية يمنع تدمير الأنسجة، و إصلاح تلف خلايا الكلى الجوهرية ، ويرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع ضغط الدم الناجم عن إصلاح تلف الأنسجة الكلى .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق