احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

دليل المفاتيح العامة و GFR 20 بدون العلاج الطبيعي غسيل الكلى


على الرغم من أن علاج ل دليل المفاتيح العامة و GFR 20 غير متوفرة، و يمكن العلاج الطبيعي وقف تطور المرض و مساعدة المرضى على تجنب الفشل الكلوي و غسيل الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مجرد مثل هذا النوع من خيار جيد . في هذه المقالة ، دعونا مناقشة هذه المسألة في التفاصيل. للحصول على المشورة الشخصية ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت .

مقدمة

تم تطوير الطب الجزئي الصيني Osmotherapy بواسطة كلى الشهيرة في البلاد على أساس الطب الصيني التقليدي . بخلاف أخذ الدواء عن طريق الفم ، يتم تطبيقه خارجيا على أسفل الظهر . وبالتالي ، لا يوجد أي أثر جانبي.

و micronized أدوية عشبية اختيارها إلى حبيبات صغيرة . مع الاستفادة من معدات التناضح الحديثة، يمكن أن الطب وصول إلى آفة الكلى مباشرة وتصبح نافذة المفعول لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات .

علاج PKD و GFR 20 دون غسيل الكلى من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

هذا هو العلاج شخصية ، ويجب أن تعطى صفة الدواء وفقا ل حالة مرضية معينة المريض. ولذلك، يمكن ضمان أفضل الآثار العلاجية .

الدقيقة الطب الصيني يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من PKD و GFR 20 تجنب غسيل الكلى. هذا هو لأنه يعمل على منع نمو الخراجات الكلى ، وحماية وظائف الكلى المتبقية ، تقليص الخراجات في حجم تدريجيا ، وتعزيز مستوى GFR .

إذا كنت تتساءل عن " إلى أي مدى يمكنك تحسين مع مساعدة من هذا العلاج الطبيعي ؟ " ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع حالتك مرض مفصلة . بعد تحليلها من قبل فريق الخبراء لدينا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت في غضون 24 ساعة .

في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن علاج طبيعي ل دليل المفاتيح العامة و GFR 20 دون غسيل الكلى أو قصص يتعافى ناجحة ، لا تتردد في إعلامنا. سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق