احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشنجات القدم و كثرة التبول ليلا في أمراض الكلى FSGS


تشنجات القدم من أي وقت مضى من ذوي الخبرة و كثرة التبول في الليل بسبب مرض الكلى FSGS ؟ تابع القراءة ل معرفة أسباب وعلاج كل الظروف . للحصول على المشورة الشخصية ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت .

تشنجات القدم في أمراض الكلى FSGS

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تسبب تشنجات في القدمين. A الأسباب قليل من هذه المشكلة هي يناقش أدناه :

• سوء التغذية . يمكن أن يكون نقص في بعض المعادن والبوتاسيوم بشكل خاص، يسبب تقلصات العضلات . أيضا ، منخفض الصوديوم والكالسيوم و المغنيسيوم مستويات تجعل المرضى عرضة لل تشنجات القدم و الساق .

• الآثار الجانبية لبعض الأدوية مثل مدرات البول ، أدوية الستاتين ، والليثيوم ، إلخ ينبغي استشارة الطبيب قبل تناول أي دواء .

ويمكن أن تشمل • ظروف الطبية الأخرى، و الإجراءات الطبية التي تسهم في هذه المشكلة أيضا غسيل الكلى، السكري ، الخ

استشر طبيبك للعثور على الأسباب الكامنة وراء تشنجات القدم و أفضل علاج لحل هذه المشكلة . أو ، مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com للحصول على رد من خبراء الكلى لدينا .

كثرة التبول ليلا في أمراض الكلى FSGS

زيادة التبول في الليل هو وقت مبكر من أعراض مرض الكلى . فهو ناتج عن انخفاض في وظائف الكلى ، خصوصا بسبب انخفاض القيمة من الأنابيب الكلى . عند هذه النقطة ، سوف مرضى الكلى يعانون من كثرة التبول ليلا (أكثر من 2 مرات ) .

للتخلص من هذه الأعراض، يجب المرضى يجدون وسيلة انتصاف فعالة ل إصلاح الكلى التالفة وتعزيز وظيفة الكلى . وبهذه الطريقة فقط ، يمكن حل المشكلة من السبب الجذري . هنا ، نود أن نوصي علاج طبيعي يعرف باسم العلاج تلوث الدم . إذا كنت ترغب في معرفة التفاصيل ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق