احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع من 15٪ وظائف الكلى من دون غسيل الكلى


بشكل عام ، وظيفة الكلى بنسبة 15٪ وهذا مؤشر على مرحلة كد 5 ، والتي هي شديدة و تحتاج لغسيل الكلى. في هذه المرحلة ، معطوبة معظم وظائف الكلى وسوف GFR أنتقل إلى أقل من 15 مل / دقيقة . وهكذا العديد من النفايات والسموم سوف تتراكم في الكلى نتيجة لذلك يمكن أن يكون حتى تهديدا ل حياة المرضى . عادة ، سوف يوصي الأطباء غسيل الكلى أو زرع الكلى للمرضى لإطالة عمر المرضى . ولكن بعض المرضى قد تكون غير راغبة في الحصول على غسيل الكلى ، ثم لا فهذا يعني الموت بالنسبة للمرضى الذين لديهم وظائف الكلى 15 ٪ فقط من دون غسيل الكلى؟
كما واقع الأمر ، وبصرف النظر عن غسيل الكلى وزرع الكلى ، لا يزال هناك وسيلة أخرى ل مساعدة كد مرحلة 5 مرضى ل يعيش طويلا ، وهذا هو الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . وقد استخدم هذا العلاج في السريرية و حققت نجاحا كبيرا . و ساعد العديد من المرضى استعادة حياة طبيعية . ( إذا كنت مهتما في قصة المرضى ، يرجى مراجعة : المريض مع ارتفاع الكرياتينين يقول وداعا ل غسيل الكلى )
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الفرقة الجديدة التي يمكن علاج أمراض الكلى مع الطب الصيني بدلا من الجراحة. ولها المزايا التالية .
أولا ، مع مساعدة من جهاز التناضح ، يمكن أن الأدوية العشبية نافذ المفعول اعتبارا من آفة الكلى مباشرة . خلال العلاج، و المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الكذب في السرير مريح. بعد فترة من العلاج ، فإنها يمكن أن يشعر على نحو أفضل بكثير من ذي قبل .
ثم ، لا يمكن لل مادة النشطة في الطب الصيني تساعد على توسيع تدفق الدم وجعل النفايات أو السموم من الجسم. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن القضاء على العوامل الالتهابية من أجل علاج أمراض الكلى throughly .
ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن الأدوية العشبية توفير بعض المواد المغذية للمساعدة في استعادة النظام المناعي التالفة و ظائف الكلى في حالة من الانتكاس لها .
و أخيرا وليس آخرا ، لأن كل العلاج من خلال الطب الصيني ، وهناك آثار جانبية قليلة و أنها مريحة جدا . وهكذا كما أن المرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى 15٪ الذين لا يريدون لتلقي غسيل الكلى ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يبدو أن خيار جيد ل إطالة حياتها . إذا كنت تعاني من مرض في الكلى ، من فضلك قل لنا حالتك في kidney-support@hotmail.com ، أو التحدث إلى الطبيب على شبكة الإنترنت مجانا ، ونحن سوف تساعدك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق