احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يسبب ضيق في التنفس في التهاب الكلية و الفشل الكلوي المزمن


الفشل الكلوي يعني الفقدان التدريجي ل وظائف الكلى التي قد تكون ناجمة عن التهاب في الكلى ، أو التهاب الكلية . وتنص المادة الحالية على معلومات حول أسباب ضيق في التنفس في التهاب الكلية و الفشل الكلوي المزمن. التحقق من النص على النحو التالي لمزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.
الأسباب
* الضرر الشديد في وظيفة الكلى . تراكم السوائل في الدم قد يؤدي أيضا إلى تراكم السوائل في الرئتين ، مما يسبب صعوبة في التنفس . وبالإضافة إلى ذلك ، وفقر الدم - نقص في خلايا الدم الحمراء التي تحمل الأكسجين يمكن أن تترك تجويع الجسم من الأكسجين ، مما يؤدي إلى أعراض ضيق في التنفس .
* مشاكل في القلب . مشاكل في القلب مثل مجموعة من السوائل حول القلب ، عدم انتظام ضربات القلب ، و انسداد في القلب يمكن أن يسبب ضيق التنفس .
* الآثار الضارة لتلك الأدوية التي لا تتفق مع علم وظائف الأعضاء في الجسم .
* الظروف العاطفية مثل القلق والتوتر قد يؤدي أيضا إلى مشكلة التنفس الحاد .
علاج ضيق في التنفس في التهاب الكلية و الفشل الكلوي المزمن
فمن الأفضل أن استشارة الطبيب الكلى الخاصة بك من أجل التأكد من السبب الدقيق للمشكلة . بعد تحليل التاريخ الطبي الخاص بك و الأعراض المصاحبة ضيق التنفس ، والطبيب سوف تكون في مكان أفضل لتحديد العلاج الأكثر مناسبة . علاج المرض الذاتي يمكن أن ثبت أن تكون قاتلة ، وبالتالي ، لا ينبغي أن يكون حاول .
في حالة التهاب الكلية والفشل الكلوي المزمن، و علاج منتظم أمر ضروري من أجل ليس فقط القضاء على الأعراض ولكن أيضا إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى . من خلال القيام بذلك ، يمكن تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى بنجاح . إذا كان لا يزال هناك أي شيء غير واضح ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق