احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

10٪ وظائف الكلى لا غسيل الكلى ما هي فرص ان يعيش


مع وظيفة الكلى 10 ٪ لليسار والكلى المرضى إيقاف يعمل بشكل صحيح ، والنفايات و الماء الزائد يبدأ في تعميمها في الجسم. غالبا ما يتم الاحتفاظ المرضى في هذه الحالة على قيد الحياة من قبل لغسيل الكلى. ومع ذلك ، إذا كانوا لا يحصلون على هذا العلاج ، ما هي فرص العيش؟ دعونا ننظر في هذه المسألة في التفاصيل. للحصول على المشورة المهنية ، والدردشة مع طبيب على الانترنت الآن .
1 . 10٪ الكلى وظيفة لا غسيل الكلى أو أي من العلاجات أشكال أخرى
من دون علاج ، فإن الجسم المريض تتراكم السوائل والنفايات والمنتجات . في هذه الحالة ، سوف المريض متوسط ​​العمر المتوقع أن يكون تقصير ل بضعة أيام أو بضعة أسابيع . في الوقت المحدد يتوقف على شدة الضرر في الكلى ومضاعفات صحية أخرى . للحصول على جواب دقيق في الحالة الخاصة بك ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت !
2 . 10٪ وظائف الكلى لا غسيل الكلى ولكن مع خيارات العلاج البديلة
حاليا ، العلاجات البديلة المتاحة لهذا المرض وتشمل الخلايا الجذعية ، العلاج تلوث الدم ، و الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . كل هذه العلاجات هي العلاجات الطبيعية مع عدم وجود آثار جانبية على جسم الإنسان ، بحيث تكون آمنة بالنسبة لمعظم المرضى .
مع أخذ هذه العلاجات في الوقت المناسب ، وسوف تلف الكلى المرضى لا مزيد من التدهور و ظائف الكلى المتبقية يمكن تحسينها. لذلك كل من نوعية حياتهم و مدى الحياة يمكن أن تحسن بشكل كبير .
الآن يمكننا أن نرى أنه حتى من دون غسيل الكلى ، والناس الذين لديهم 10٪ وظائف الكلى اليسار لا يزال يعيش حياة جيدة و طويلة دون الحاجة إلى القلق حول متوسط ​​العمر المتوقع لهم . مع تقدم التكنولوجيا الطبية الحديثة ، سيتم إنشاء المزيد و المزيد من المعجزات طالما نحن نسعى دائما ل محاربة أمراض الكلى . في حال كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات المفصلة حول العلاجات البديلة أو لا يزال لديك أي سؤال ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق