احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب اعتلال الكلية السكري من الأمراض و آلية المرضية


لا حرارة من إعتلال الكلى السكري سبب المرض وآلية هذا الفكر patogenesia.Al causas.Bajarfondo العديد من وراثية و بعض عوامل الاختطار الشائعة الممرض .

1.The في الجينية

تحدث رجل اعتلال الكلية السكري أعلى الدول mujer.Viene البحوث في نفس البيئة ، يحدث اعتلال الكلية السكري أسهل الأفريقية والمكسيكية الأبيض ، في نفس العائلة ، وبعض الأسر تعاني FACL اعتلال الكلية السكري ، وبالتالي ، العوامل genéticos.La موجودة داء السكري من النوع 1 مرض السكري في 40 ٪ -50 ٪ microalbuminuric نوع 2 خلال فترة المراقبة من فقط 20 ٪ -30 ٪ اعتلال الكلية السكري تنتج قريبا يمكن أن العوامل الوراثية تلعب دورا toados .

2.THE الكلى تدفق الدم الميكانيكية غير طبيعي

ويمكن ملاحظة اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر الكلى الدم نضح تدفق والميكانيكية anormal.Mostró hyperfiltration الكبيبي كبيرة ، وتدفق الكلوي و معدل الترشيح الكبيبي من الدم ( GFR ) زيادة ، ومن ثم زيادة مستوى البروتين زادت بشكل ملحوظ .

3.Azúcar في الدم يخلق الأيضية

الجلوكوز أعلى أساسا عن طريق الدم من الكلى التغييرات الميكانيكية تدفق و حالات الشذوذ الأيضي يسبب تلف الكلى ، واضطرابات التمثيل الغذائي يسبب تلف الكلى وتشمل ؛ ① اضطراب استقلاب الجلوكوز جزئية في نسيج الكلى ، يمكن أن تنفق تشكيل ارتباط بالغليكوزيل غير الأنزيمية الأيض المتقدم النهاية Glycation ( الأعمار) ؛ ② Atrava متعددة الكحول في اتجاه و ؛ ③ مادة ال diacylglycerol - تفعيل بروتين كيناز C المسار ؛ ④ ديه الجليكوزامينوجليكان الطريق تعديلات metabólicas.Referido بالإضافة إلى المشاركة في التعديلات الأيضية hyperfiltration في وقت مبكر ، هو أكثر أهمية لتعزيز سماكة من الغشاء القاعدي و خارج الخلية مصفوفة الكبيبي تراكم ( الخليج للحاسبات الآلية )، وزيادة الشعر الكبيبي .

ارتفاع ضغط الدم 4.La

اعتلال الكلية السكري وقعت تقريبا أي toados هناك ارتفاع ضغط الدم في مرض السكري نوع 1 ، ارتفاع ضغط الدم ، و البول الزلالي الدقيق اعتلال الكلية في موازاة ذلك، ولكن في النوع 2 السكري اعتلال الكلية تظهر في التردد، و يرتبط ارتباطا وثيقا السيطرة على ضغط الدم إلى تطوير اعتلال الكلية السكري .

الأيض فعال في الأوعية 5.Sustancias

خلال تطوير اعتلال الكلية السكري من الممكن إجراء تعديلات متنوعة من المواد فعال في الأوعية متفرق metabólicas.Incluyendo endothelin ، المرأة البروستاجلاندين وعوامل النمو الأخرى، و الاضطرابات الأيضية .

هي قبل كل شيء مقدمات أسباب اعتلال الكلية السكري ، وإذا كان لا يزال لديك المزيد من الأسئلة من جوانب أخرى من مرض السكري ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني حول الوضع الخاص بك enfermedad-renal@hotmail.com ، يمكننا أن أعطيك الرد في غضون 12 ساعة التخصص

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق