احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحديد و تشخيص متلازمة الكلوية


المتلازمة الكلوية (NS ) لمجموعة متنوعة من الأسباب، و بالإضافة إلى ذلك من نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي يظهر بروتينية ، نقص ألبومين الدم ، ارتفاع ذمة، و فرط شحميات الدم في متلازمة سريرية . تحديد و تشخيص كيف ؟

1.Alérgica فرفرية التهاب الكلية

يحدث عادة في سن المراهقة أكثر ديه الجلد الأرجواني مجنون في كثير من الأحيان في الأطراف البعيدة بشكل متناظر ، بعد 4semana visitas1 بيلة دموية يحدث و (أو ) بيلة بروتينية .

الذئبة الجهازية 2.Nefritis

أكثر يحدث في النساء في منتصف العمر والفحص المناعي للمراهقين أظهرت مجموعة متنوعة من الأجسام المضادة ، و متعدد، الضرر puade تشخيص واضح .

3.La فيروس التهاب الكبد B التهاب كبيبات الكلى المرتبطة بها

المزيد من الأطفال والشباب يحدث كان بروتينية السريرية الرئيسية أو NS نوع المرضية شيوعا اعتلال الكلية الغشائي ، ويستند التشخيص على : ① HBV مستضد إيجابي المصل ؛ ② يعانون من التهاب كبيبات الكلى ، واستبعاد التهاب كبيبات الكلى الثانوية ، خزعة الكلى ③ العثور على مستضدات فيروس التهاب الكبد البائي .

السكري اعتلال الكلية 4.La

أكثر في منتصف العمر يحدث ، ومشتركة في الدورة من 10 سنوات مع أن وجدت diabetes.Se في أول إفراز الزلال البولي زيادة ، ثم أصبحت تدريجيا بروتينية ضخمة ، NS . تاريخ مرض السكري و الخصائص المفيدة في التشخيص التفريقي للتغيرات في شبكية العين .

5.Amiloidosis الضمور الكلوي

أكثر يحدث في منتصف العمر ، تنكس الداء النشواني الكلوي هو جزء من إشراك متعددة órganos.La الداء النشواني الأولي ، في المقام الأول مع القلب والكلى و الجهاز الهضمي ( بما في ذلك اللسان) ، الجلد والأعصاب غالبا ما الداء النشواني الثانوي الثانوي إلى عدوى القيحي المزمن والسل والسرطان و الأمراض الأخرى ، التي تشمل بشكل رئيسي على الكلى والكبد و الطحال وزيادة órganos.Volumen أخرى تأثر الكلى ، NS.Amiloidosis الكلى في كثير من الأحيان وغالبا ما تتطلب خزعة الكلى .

6.Más يحدث في منتصف العمر ، هو أكثر شيوعا في الرجال ، يمكن أن المرضى الذين لديهم العديد من الخصائص السريرية المايلوما ، مثل آلام العظام ، ومصل الجلوبيولين وحيدة النسيلة والبول البروتين الكهربائي البروتين الفرقة M إيجابية هذا الأسبوع ، يمكن أن يحدث خلايا البلازما في نخاع العظام تظهر انتشار غير طبيعي ( نواة الخلية تحتل أكثر من 15٪ ) ، ويرافقه تغير تنطوي على المايلوما المتعددة cualitativo.El الكبيبات عندما خصائص NS.Los من التشخيص التفريقي ل المايلوما .

هذه هي تحديد و تشخيص المتلازمة الكلوية ، أكثر كبار السن و يحدث jóvenes.Si ديه propremas ، يرجى ترك لنا mensajeo ترك رقم الهاتف الخاص بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق