احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكن أن يعيش مع 29٪ وظائف الكلى و هينوك شونلاين


الناس مع وظيفة الكلى بنسبة 29٪ و هينوك شونلاين يعانون من الفشل الكلوي الحاد . تركت دون علاج ، فإن المرض يتطور إلى الفشل الكلوي ، وهي حالة قاتلة. وبالتالي ، من أجل أن يعيش بشكل جيد مع هذا الاضطراب والعلاج الفوري والفعال هو ضروري. قراءة لمعرفة المزيد من المعلومات المفيدة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

العلاج من وظيفة الكلى بنسبة 29٪ و هينوك شونلاين

• العلاج الغذاء

النظام الغذائي هو خطوة هامة ل إبطاء تطور من فرفرية التهاب الكلية و الحفاظ على صحة المريض . وينبغي أن يكون نظام غذائي متوازن منخفض في البروتين والصوديوم و البوتاسيوم ، والفوسفور. تعيين خبير التغذية ، الذين نفهم جيدا الوضع الخاص بك ، وجعل أفضل خطة وجبة بالنسبة لك . أو ، الاتصال بنا للحصول على استشارة مجانية من فريق خبرائنا .

• علاج طب الأعشاب

وقد وضعت خيار رواية في الصين لعلاج وظائف الكلى 29٪ و هينوك شونلاين . يطلق عليه الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية . كتطبيق خارجي على أسفل الظهر ، والمرضى الذين بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج . لإدخال المفصلة، ​​تحقق هنا .

• العلاج تلوث الدم

في عام 2013 ، العلاج تلوث الدم هو أحدث علاج لأمراض الكلى المختلفة مثل فرفرية التهاب الكلية . هذا هو نهج شمولي التي يمكن أن تعمل لإزالة ركود الدم ، وتعزيز الدورة الدموية ، ومنع مزيد من الانخفاض من مستوى GFR ، الحد الأقصى تحسين وظائف الكلى عموما، و تنظيم الجهاز المناعي كله .

مع العلاج من العلاج تلوث الدم ، يمكن للناس مع وظيفة الكلى بنسبة 29٪ و هينوك شونلاين تجنب الفشل الكلوي بنجاح والعيش حياة طبيعية و طويلة . إذا كان لديك أي شيء لا يزال غير واضح أو ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة في أدناه. شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق