احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن ان تموت من المرحلة 4 كد GFR 16 الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم


يمكنك اتباع نظام غذائي من المرحلة 4 كد GFR 16 الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم ؟ اسأل طبيب الكلى الخاصة بك - وسوف يكون الجواب غالبا لا حقا . لل أشخاص الذين يعانون من هذه المرحلة ، فإنها يمكن أن يعيش حياة طبيعية طالما أنها تحصل على العلاج في الوقت المناسب . ترغب في الحصول على المشورة المهنية من خبراء الكلى لدينا ؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن .

وكثيرا ما اقترح الأفراد مع المرحلة 4 كد GFR 16 الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم للتحضير ل غسيل الكلى ، في حاجة إلى العلاج ببدائل الكلوي عند مستوى GFR أقل من 15 . لحسن الحظ ، البديل علاج الطب الصيني هو متاح الآن لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى ، ويعيش لفترة طويلة بكثير متوسط ​​العمر المتوقع . كما هو معروف العلاج تلوث الدم .

المرضى لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية ل هذا العلاج ، لأنه هو الطريق الطبيعي للشفاء مع عدم وجود آثار ضارة لجسم الإنسان . وبالتالي، فمن آمن بالنسبة لمعظم المرضى . كما نهج شمولي ، عملية المعالجة تشمل أساسا ثلاثة أجزاء :

* جعل الدم النظيف عن طريق إزالة المواد الضارة في الدم . هذا الغرض لا يمكن أن يتحقق من خلال تطبيق تقنيات تنقية الدم الأكثر تقدما مثل ترشيح الدم ، امتزاز مناعي ، الإرواء الدموى ، CRRT ، الخ

* واضح حتى الدم يزيد من الصينية وصفة طبية الطب التي لديه وظيفة لتعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم و السموم القضاء على سيقلل من التلوث " . مي كانغ انه جي هو مجرد مثل هذا النوع من العلاج .

* إصلاح الكلى التالفة وتحسين مستوى GFR . خيارات الطبيعية مثل الخلايا الجذعية ، حمام العلاج ، حمام القدم ، والوخز بالإبر ، حقنة شرجية ، الكى ، الخ وتطبق بشكل انتقائي وفقا ل حالة فردية مرض المريض.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب لديه المرحلة 4 كد GFR 16 الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم و أود أن أعرف أفضل علاج ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق