احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تورم جفن بسبب مرض الكلى الناتجة عن مرض السكري


الاستيقاظ مع تورم الجفن يمكن مقلقة . فإنه يتسبب ليس فقط الكثير من الألم وعدم الراحة ، ولكن أيضا يعوق الرؤية العادية . دعونا معرفة المزيد عن جفن تورم بسبب مرض الكلى و السكري .

الأسباب

يمكن طويلة الأمد ارتفاع مستويات السكر في الدم و / أو ارتفاع ضغط الدم إلى تلف الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ، والتي يمكن أن تؤدي إلى مرض الكلى .

عندما الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ' تسمى الكبيبات تحصل على تضررت و الأنابيب الكلوية تعمل بشكل طبيعي، وسوف يحدث احتباس السوائل و الصوديوم . مع تراكم مفرط من السوائل والصوديوم في الجفن ، والجفن تورم سيحدث .

وبالإضافة إلى ذلك ، قد يكون سببا محتملا آخر خسارة هائلة من البروتين في البول بسبب انخفاض قيمة الكبيبي قدرة التصفية. بقي من الزمن لا تسيطر عليها بشكل جيد ، ومستوى البروتين منخفض في الدم و تورم سوف تظهر.

علاج

العين هو جزء حساس جدا وحاسمة من جسم الإنسان، بدلا من جعل التشخيص الخاص بك ، فمن الأفضل استشارة الطبيب ومعرفة السبب الحقيقي من خيارات العلاج التورم و أكثر ملائمة. سبل الانتصاف المتاحة قد تشمل ما يلي:

ودعا * العلاج بالاعشاب الطبيعية الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية . هذا العلاج يمكن أن تساعد في القضاء على الجفن تورم بسبب مرض الكلى و السكري ، لأنها يمكن أن تصبح نافذة المفعول لوقف المزيد من التدهور في وظيفة الكلى، و إصلاح الخلايا التالفة الكلوي ، واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. كتطبيق خارجي ، فإنه ليس له آثار جانبية على جسم الإنسان. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة هنا .

* نمط حياة صحي. البقاء بعيدا عن المنتجات المالحة و الكثير من الملح في النظام الغذائي يشجع احتباس الماء ، والتي قد تؤدي إلى تفاقم جفن تورم . التوقف عن التدخين .

* حافظ على شفاء المرء ارتقى فوق الجسم و هذا يثبط السوائل من التراكم في منطقة العين . أثناء النوم ، واستخدام وسادة والنوم على الظهر قدر الإمكان .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق