احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي بديل آخر من زرع الكلى لا غسيل الكلى


" أنا أعاني من فشل كلوي ، واقترح الأطباء زرع الكلى. من فضلك قل لي ما إذا كان هناك خيار بديل ل حالتي غيرها من غسيل الكلى؟ نقدر مساعدتكم جدا . " هذه رسالة من قبل مريض واحد ترك . من أجل مساعدة الناس الذين لديهم استفسار مماثلة ، ونحن نقدم الاقتراحات أدناه . آمل أن يساعد حقا ! تريد المشورة المهنية من خبراء الكلى ؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن للحصول على مساعدة مجانية.

في كثير من الأحيان ، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ويتساءل ما إذا كان هناك بديل آخر من زرع الكلى الأخرى من غسيل الكلى. و هذا النص أعرض عن مثل هذه الخيارات على النحو التالي :

الخلايا الجذعية

الخلايا الجذعية لها وظائف بما في ذلك إصلاح الخلايا التالفة الكلوي ، وخلايا الكلى الجديد تجديد و استبدال خلايا نخرية ، وإصلاح وظيفة الكلى التالفة ، وتعزيز الجهاز المناعي كله . سواء حالتك هو مناسبة للحصول على هذا العلاج ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . بعد تحليلها ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت !

العلاج تلوث الدم

هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية للفشل الكلوي . من خلال تنظيف الدم وإزالة المواد الضارة ، وأمراض الكلى يمكن علاجها جذريا عن السبب الجذري . هذا العلاج منهجي فتتمثل في ثلاثة أجزاء : تنقية الدم الشاملة ، والطب الصيني ل مزيد من توضيح هذه النفايات و السموم من مجرى الدم ، وإصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء الجهاز المناعي. المرضى في وقت سابق الحصول على هذا العلاج الشمولي ، ونتائج أفضل يمكن أن تحصل. تحقق هنا للحصول على معلومات أكثر تفصيلا .

يرجى تذكر أن تشخيص الفشل الكلوي لا يعني بالضرورة تقصير متوسط ​​العمر المتوقع أو حتى الموت . علاج بديل غير زرع الكلى أو غسيل الكلى هو متاح الآن للمساعدة في التعامل مع هذا الاضطراب. كلما كان هناك أي شيء غير واضح ، لا تترددوا في الاتصال بنا . سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق