احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو Ceatinine مستوى 4.1 مع الكلى الكيس 10CM الخطرة


وتتراوح مستويات الكرياتينين الطبيعي من 0.5-1.2ml/dL . عند تلف نصف أو أكثر من وظيفة الكلى ، ويبدأ المستوى في الزيادة. بينما ، هو الكرياتينين مستوى 4.1 مع الكلى الكيس 10CM خطير؟ قراءة هذه المقالة للحصول على الجواب.

من الواضح ، الكرياتينين مستوى 4.1 هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي ، مما يشير إلى الفشل الكلوي الحاد جدا . عموما ، الناس مع هذا الشرط هو في المرحلة 3 كد . تركت دون علاج ، قد تقدم المرض في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي ، وهو اضطراب الكلى قاتلة.

للأسف ، في الطب الغربي ، وليس هناك علاج فعال لحفظ الكلى الكرياتينين مستوى 4.1 مع الكلى 10CM الكيس . ثم المرضى غالبا ما تتطور إلى الفشل الكلوي التام و يجب أن تخضع ل غسيل الكلى.

مع تقدم الطب الصيني ، وقد اخترع وسيلة انتصاف العشبية رواية في الصين . يطلق عليه الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية . ونظرا ل آثاره العلاجية من المستغرب بالنسبة الكيس الكلوي ، والعلاج هو الحصول على أكثر و أكثر شعبية في جميع أنحاء العالم .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج الطبيعي والتي يتم تطبيقها خارجيا على أسفل الظهر ، لذلك ليس له أي آثار سلبية على الجسم البشري. بعد فترة من العلاج، ويمكن الكرياتينين مستوى 4.1 مع كيس الكلى الكرياتينين نتوقع تطبيع ، تقلصت الكيس الكلوي ، و عززت بشكل كبير وظيفة الكلى . كعلاج شخصية ، صفة الدواء يجب أن تعطى على أساس التشخيص الدقيق لل حالة كل مريض . في حال كنت ترغب في الحصول على تقييم ل هذه الأدوية العشبية ، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com .

وبصرف النظر عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ، قد تتضمن الخيارات الطبيعية المتاحة الأخرى أيضا الخلايا الجذعية ، حمام العلاج ، حمام القدم ، الأدوية العشبية عن طريق الفم وهلم جرا . يمكنك التحقق على موقعنا على الانترنت ل مزيد من المعلومات ذات الصلة. إذا كان لديك أي شيء غير واضح لا يزال ، وترك رسالة في أدناه . أنت بالتأكيد سوف تحصل على الرد السريع من خبراء الكلى لدينا قريبا في غضون 24 ساعة . شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق