احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا الكليتين العمل في 14٪ مع الذئبة هل تستطيع ان تعيش


إذا كان العمل الكليتين في 14٪ مع الذئبة ، كنت قد وضعت في نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) . في هذه المرحلة ، تفشل الكلى ضعف شديد للحفاظ على الحياة الطبيعية والعلاج الطبي هو مطلوب في أقرب وقت ممكن . للحصول على المشورة الشخصية ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت .

كما نعلم، الذئبة هو نوع من أمراض المناعة الذاتية مع أنواع مختلفة من مجمع المناعي المودعة في الكلى . من أجل إزالة هذه المؤثرات الخارجية ، وبفعل الاستجابة الالتهابية ، مما تسبب في أضرار وظائف الكلى تدريجيا . لعلاج الكلى تعمل بنسبة 14٪ مع الذئبة و مساعدة المريض يعيش حياة طبيعية ، ويقترح العلاج المنتظم مع الآثار العلاجية على النحو التالي :

أ. وتمنع الاستجابة الالتهابية المفرطة في الكلى . الطب الغربي مثل المنشطات و الأدوية المثبطة للمناعة يمكن وصفه من قبل الطبيب على أساس تشخيص دقيق . ويمكن تجنب المزيد من التدهور في وظيفة الكلى بنسبة 14٪ مع الذئبة .

ب . القضاء على الودائع مجمع المناعي في الكليتين مع العلاج بالاعشاب الصينية . المكونات النشطة من الأعشاب يمكن أن تتحد مع مجمع المناعي ، وتقسيم وإزالتها. وبالإضافة إلى ذلك ، من خلال تحسين الدورة الدموية و زيادة تدفق الدم إلى الكليتين ، ويمكن تعزيز وظيفة الكلى تدريجيا .

ج . إزالة ركود الدم وإصلاح ضعف في الكلى الناجم عن مرض الذئبة . لتنظيف الدم ، ويتم اختيار طرق تنقية الدم الأكثر تقدما مثل ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، تبادل البلازما ، وغيرها ل ازالة جميع السموم . ثم ، يمكن أن تجرى العلاجات الصينية مثل الأدوية العشبية ، حمام العلاج ، والوخز بالإبر ، حقنة شرجية ، الكى من أجل إصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة . الى جانب ذلك، يمكن إعادة بناء الجهاز المناعي كله .

بعد العمليات الثلاث المذكورة أعلاه ، الكلى تعمل بنسبة 14٪ مع الذئبة يمكن أن تدار بشكل جيد والمرضى يمكن أن يتمتع جيدة ، وحياة طويلة . إذا كنت لا تزال لديها أي سؤال، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق