احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زيادة الكرياتينين 2،4-2،8 في متلازمة الكلوية كيفية علاج


واضاف "ابنتي زيادة الكرياتينين 2،4-2،8 في متلازمة الكلوية . فأرجو أن أقترح على أفضل علاج ؟ إنني أتطلع إلى ردكم . شكرا! "

الجواب : مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم حول زيادة ابنتك الكرياتينين 2،4-2،8 في متلازمة الكلوية . مع العلاج في الوقت المناسب ، مرضها يمكن أن تدار بشكل جيد لدرجة أنها يمكن أن يعيش حياة طبيعية . من فضلك لا تقلق.

إذا كنت مهتما ل معرفة مشورة شخصية ل حالتها ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار لها . بعد تحليل ذلك، وسوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة . أدناه هو حول اقتراحنا على العلاج الطبيعي . آمل أن يساعد حقا !

حاليا ، فإن أفضل علاج لها زيادة الكرياتينين 2،4-2،8 في متلازمة الكلوية هو العلاج تلوث الدم . هذا هو نهج شمولي والتي يمكن أن يساعدها على التعافي بشكل جيد دون مزيد من الانتكاس . هنا مقدمة عامة عن العلاج :

* تطبيق تقنيات تنقية الدم المتقدمة ( مثل غسيل الكلى ، ترشيح الدم ، امتزاز مناعي ، وتبادل البلازما ، الخ) لتوضيح الدم و القضاء على جميع المواد الضارة . ثم يمكن تطبيع ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي.

* استخدام اللغة الصينية خيارات العلاج الطب للقضاء على عامل التهابات والسموم و كذلك منع المزيد من الضرر للكلى . الخيار الرئيسي المتاح هو دواء يسمى ماي كانغ انه جي .

* استعادة وظيفة الكلى الشاملة و تنظيم الجهاز المناعي . المتلازمة الكلوية يمكن علاجها من السبب الجذري . طرق مع مثل هذه الآثار العلاجية هي الأدوية العشبية الصينية ، والوخز بالإبر ، حقنة شرجية ، والخلايا الجذعية ، يرصد الخ خطة العلاج وفقا لل حالة فردية لها المرض.

في علاج زيادة الكرياتينين 2،4-2،8 في متلازمة الكلوية ، العلاج تلوث الدم هو خيار جيد لل علاج الطبيعي للرجوع اليها . للحصول على معلومات أكثر تفصيلا ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق