احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا الكرياتينين الخاص بك هو في 1200 بسبب PKD على غسيل الكلى هل هذا موافق


غسيل الكلى هو شكل من أشكال العلاج اللازم عند وظيفة الكلى هو عند أو أقل من 15٪ . ومع ذلك، إذا الكرياتينين واحد هو الساعة 1200 بسبب PKD على غسيل الكلى ، وهذا هو موافق ؟ تابع القراءة ل تجد الجواب و الحل.

هل تساءلت لماذا مستوى الكرياتينين الخاص لا تزال مرتفعة جدا حتى يخضع للعلاج غسيل الكلى؟ فذلك لأن هذا العلاج يعمل على إزالة السموم ، ولكن لا يمكن أن تحل محل فعالية وظيفة الكلى في مجملها . مع تدهور تدريجي في وظيفة الكلى ، و النفايات السامة مثل الكرياتينين بناء داخل الجسم. الكرياتينين 1200 مع PKD على غسيل الكلى مرتفع جدا ، و الخيار علاج فعال ضروري لتحقيق المستوى الأدنى في أقرب وقت ممكن من أجل تحسين جودة حياة المريض .

كيفية التعامل مع الكرياتينين 1200 بسبب PKD على غسيل الكلى ؟

؟ زيادة وتيرة الكلى علاج غسيل الكلى. مرة واحدة يتم تقصير فترة العلاج و يحصل على زيادة التردد ، والسموم والنفايات يمكن أن تفرز بشكل أكثر كفاءة . هذا هو وسيلة مؤقتة .

؟ علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات من السبب الجذري وتعزيز وظائف الكلى بشكل عام. هذا هو الحل الجذري لهذه المشكلة.

فمن المستحسن العلاج بالاعشاب الصينية المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy للمساعدة على تحقيق الآثار العلاجية أعلاه. مختلفة من الدواء عن طريق الفم التقليدية ، هو تطبيق خارجي و المريض بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تصبح نافذة المفعول لوقف توسيع الكيسات الكلوية ، تقليص الخراجات في حجم ، وحماية وظائف الكلى المتبقية ، و إصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة .

مرة واحدة في الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل ، ارتفاع الكرياتينين 1200 بسبب PKD على غسيل الكلى ويمكن تخفيض بطبيعة الحال . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة في أدناه . أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق