احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

؟ ما هي أعراض متلازمة الكلوية ؟


المتلازمة الكلوية (NS ) هي مجموعة تتألف من مجموعة متنوعة من الأسباب الأعراض clínicos.Se تصاحب زيادة في نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي و انخفض معدل كبيبي الترشيح الكبيبي متلازمة أبسط غريبة predominantes.El ميزة المتلازمة الكلوية هو العديد من بروتينية، نقص بروتينات الدم ، ودرجة وذمة مرتفع و فرط شحميات الدم ، ويسمى " ثلاثة العالية والمنخفضة واحد " .

1.Muchas بروتينية.

العديد من بروتينية هي سلوك سريرية مهمة من المرضى NS هي أيضا آليات الفيزيولوجية المرضية أكثر أساسية من متلازمة الكلوية . العديد من بروتينية هي الكبار إفراز بروتين البول > 3.5g/d.En ظروف طبيعية فسيولوجية ، الترشيح الكبيبي غشاء حاجز و حاجز الشحنة الكهربائية الجزيئية ، مما أدى إلى زيادة محتوى البروتين في البول الأصلي ، عندما أكثر بكثير من أنبوب صغير الداني مرة أخرى عندما امتصاص الكثير شكل proteinurias.Sobre هذا الأساس ، أي زيادة الضغط الكبيبي وتسبب نضح عالية ، وعوامل الترشيح عالية (على سبيل المثال ، ارتفاع ضغط الدم ، اتباع نظام غذائي عالي البروتين أو ضخ بروتين البلازما ) قد يزيد إفراز بروتين البول .

2.Hipoproteinemia .

انخفاض ألبومين البلازما في 30g/L.Muchas < من البول الزلال في NS تخسر يعزز امعاوض الكبد توليف الزلال وزيادة انهيار في الكبد tubular.Cuando توليف الزلال والتحلل فشل المفقودة، يبدو Hipoalbuminemia.Además ، في المرضى NS ل وذمة مخاطية الجهاز الهضمي، و يسبب فقدان النظام الغذائي ، وتناول البروتين، و سوء الامتصاص أو في عداد المفقودين ، وأيضا نقص ألبومين الدم يسبب تفاقم .

3.Edema .

عندما لا NS ، نقص ألبومين الدم ، والبلازما الغروانية التناضحي نسبة الضغط المنخفض من المياه يجعل من اللف يدخل الخلالي لتنظيم ، هو السبب الأساسي ل متلازمة الكلوية الناجمة edema.Un في دراسة الماضي ل ؟ أعني، أكثر حوالي 50 ٪ من المرضى ، وحجم الدم الطبيعي أو زيادة مستوى الرينين البلازما أمر طبيعي أو أقل من ذلك، بعض الصوديوم الكلوي الأولية و ذمة عامل احتباس الماء يلعب NS ؟ AR دورا في التسبب .

4.Hiperlipidemia .

سبب NS جنبا إلى جنب مع الدهون تبين لنا الآن تماما . ارتفاع الكوليسترول في الدم و فرط ثلاثي غليسيريد الدم ، وكثافة LDL من مصل الدم ، VLDL ليرة لبنانية ( α ) الزيادات ، وذلك أساسا coexiste.Hipercolesterolemia Hypoproteinaemia بارك متكررة زيادة تخليق البروتين الدهني في الكبد ، ولكن انهيار في الدورة الدموية الطرفية يلعب أيضا تسبب بعض دور في الحديقة reducción.La فرط ثلاثي غليسيريد الدم اضطراب أساسا من هدم ، وزيادة توليف كبدي هي العوامل الثانوية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق