احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج المرحلة 3 كد مع الكرياتينين 3.6


و نتيجة طبيعية ل الكرياتينين في الدم يرتبط 0.6 ~ 1.3.The مستوى الكرياتينين مع الكلى الضرر degree.What هو علاج المرحلة 3 كد مع الكرياتينين 3.6 ؟

المرحلة 3 كد مع الكرياتينين 3.6

معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) يقيس مدى يتم تصفية الدم عن طريق الكلى ويتم ترشيح كل الدم minute.More بواسطة الكلى ، أكثر الكرياتينين والفضلات سيتم القضاء للخروج من الجسم . استنادا GFR ، ويمكن تقسيمها إلى 5 مراحل كد . ألف شخص مع المرحلة 3 كد مع تلف الكلى خاضعة للإشراف من GFR ما بين 30 ~ 59ml/min.As انخفاض معدل الترشيح الكبيبي ، و زيادة الكرياتينين في الدم . لشخص مع المرحلة 3 كد مع الكرياتينين 3.6 ، فمن المهم أن تسعى ل علاج العدوانية . خلاف ذلك ، فإن وظيفة الكلى تتدهور بشكل كبير في time.Then قصيرة ما هو العلاج الفعال للمرحلة 3 كد مع الكرياتينين 3.6 ؟

علاج المرحلة 3 كد مع الكرياتينين 3.6

في هذه المرحلة ، مجموعة من الأعراض المبكرة ل تلف الكلى تبدأ في appear.One من هدف العلاج المهم هو السيطرة على symptoms.You يمكن أن تتشاور معنا على الخط للحصول على بعض الاقتراحات الطبية المفيدة.

كما يعانون من ضعف الكلى باعتدال ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم العلاج ل استعادة بنية الكلى واختلال لتحسين الكلوي function.Micro الصينية الأدوية Osmotherapy الطب هو العلاج الفعال للمرحلة 3 كد مع العلاج 3.6.This الكرياتينين يعمل في الطرق التالية لعلاج الشرط.

يمكن أن الأدوية الصينية تمدد الأوعية الدموية و تحسين تدفق الدم الى kidneys.In بهذه الطريقة ، يتم تصفية الدم عن طريق الكلى أكثر ، سيتم القضاء على النفايات أكثر من body.It يمكن أن تخلق بيئة مواتية الداخلية لاستعادة أنسجة الكلى ضعف .

-THE يمكن أن الأدوية الفعالة تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم. إذا كان من الممكن إعادة إنشاء أنسجة الكلى ضعف ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ .

إذا كنت مهتما في العلاج و تريد معرفة المزيد عن ذلك، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com لمزيد من المعلومات .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق