احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فرط بوتاسيوم الدم في الكلى المزمن علاج الفشل


فرط بوتاسيوم الدم هو حالة يكون فيها مستوى البوتاسيوم في الدم أعلى من ينظر normal.It عادة في failure.What الكلوي المزمن هو العلاج ل فرط بوتاسيوم الدم في الفشل الكلوي المزمن ؟

أسباب فرط بوتاسيوم الدم في الفشل الكلوي المزمن

فرط بوتاسيوم الدم يشير إلى مستوى البوتاسيوم في الدم أعلى من المستوى العادي من 5.5mmol/L.Kidneys تلعب دورا حيويا في تحقيق التوازن بين مستويات المعادن المختلفة في blood.However ، في الفشل الكلوي المزمن، و يعانون من ضعف الكلى بشكل ملحوظ . الكلى المريضة تفشل في القضاء على البوتاسيوم من الجسم بشكل صحيح ، مما أدى إلى بناء عالية تصل البوتاسيوم في الدم . وسوف تكون نتيجة فرط بوتاسيوم الدم في الفشل الكلوي المزمن .

الآثار السلبية ل فرط بوتاسيوم الدم في الفشل الكلوي المزمن

فرط بوتاسيوم الدم يمكن أن يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب أو arrhythmia.The القلب أكثر تطرفا و فرط بوتاسيوم الدم و ، وأسوأ التأثير سيكون على القلب . إلى الكثير من البوتاسيوم يمكن أن تؤثر سلبا على الجهاز العصبي عن طريق تعطيل الكهربائية من nerves.In بالإضافة إلى ذلك، يمكن فرط بوتاسيوم الدم تؤثر على وظيفة العضلات والهيكل العظمي . إذا كانت مستويات البوتاسيوم مرتفعة للغاية ، ويمكن أن تكون ضارة للغاية، و حتى مهددة للحياة . وبالتالي ، هناك ضرورة ملحة لل مرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن لطلب ل علاج العدوانية .

علاج فرط بوتاسيوم الدم في الفشل الكلوي المزمن

أولا ، اتباع نظام غذائي متوازن يلعب دورا هاما في خفض مستويات عالية من البوتاسيوم في bloodstream.Fruits والخضروات عادة ما يتم تحميلها في potassium.Therefore ، ينبغي للمرضى أن يكون حذرا عند اختيار الأطعمة .

إذا يعانون من ضعف الكلى بشكل ملحوظ، وسوف يشرع غسيل الكلى لإزالة البوتاسيوم اضافية من bloodstream.Should بدء غسيل الكلى الآن ؟ استشارة الطبيب لدينا على الانترنت الآن !

كما فرط بوتاسيوم الدم في نتائج الفشل الكلوي المزمن من انخفاض وظائف الكلى ، للسيطرة على حالة، يجب على المرضى الذين لديهم العلاج ل استعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز الكلوي function.Micro الصينية الأدوية Osmotherapy الطب هو العلاج الفعال لل أشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن و وقد أظهرت آثار العلاج ملحوظا . ل مزيد من المعلومات حول العلاج ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق