احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي ل مرض بيرغر في الأطفال


ويسمى أيضا مرض بيرغر ايغا إعتلال الكلى . ويمكن أن يحدث في كل من الأطفال و المقالة التالية سوف أعرض adults.The العلاج الطبيعي ل مرض بيرغر في الأطفال .

مرض بيرغر في الأطفال

هي واردة مرض بيرغر مع الودائع من الغلوبولين المناعي A ( ايغا ) في glomeruli.Antibodies يتم إنتاجها عادة بواسطة الجهاز المناعي عندما تغزو المواد الضارة الأجنبية إلى الجسم. ومع ذلك ، في مرض بيرغر ، ويتم إنتاج ايغا المفرطة و الودائع في glomeruli.To القضاء على الودائع غير المرغوب فيها ، وسوف الكلى جذب و إطلاق سراح عوامل التهابات، مما أدى إلى استجابة التهابية في kidneys.If لم تتم السيطرة على الالتهاب، فإن ذلك سيكون سببا التدريجي الكلوي تعمل decline.Eventually ، و الفشل الكلوي تكون النتيجة النهائية .

العلاج الطبيعي ل مرض بيرغر في الأطفال

هدف العلاج من العلاج التقليدي لمرض بيرغر يشمل السيطرة على الأعراض و إبطاء تطور المرض .

الأدوية المثبطة للمناعة يمكن السيطرة على حالة من خلال تثبيط الاستجابة الالتهابية في kidneys.Medications تستخدم أيضا لعلاج ارتفاع ضغط الدم ، hyperlipedemia ، وظروف تورم وغيرها في مرض بيرغر .

العلاجات التقليدية يمكن أن تبطئ تطور مرض بيرغر وتخفيف الأعراض المصاحبة . ومع ذلك ، استخدام على المدى الطويل من الأدوية المثبطة للمناعة يمكن أن يسبب مجموعة من الآثار الجانبية .

ينصح الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية لعلاج مرض بيرغر في children.It هو العلاج المستندة إلى النباتات التي يتم تطبيقها في أنواع مختلفة من الأعشاب على أساس المرض condition.It المرضى يعمل في الطرق التالية لعلاج مرض بيرغر في الأطفال .

قمع استجابة التهابية في الكلى

الأدوية الصينية لديها ميزة مكافحة الالتهاب و يمكن قمع استجابة التهابية في الكلى على نحو فعال. وبهذه الطريقة ، سوف لا ضرر أكثر في مأمن من الكليتين تحدث .

القضاء على الودائع في مأمن من الكلى

يمكن أن الأدوية الصينية الصغرى تحط من الودائع المناعة في الكلى وجعلها تذوب في الدم . وأخيرا ، سيتم تصفية المجمعات المناعي المتدهورة من الجسم عن طريق الكلى .

تعزيز وظيفة الكلى

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تحفز التجدد الذاتي من أنسجة الكلى ضعف . إذا كان من الممكن إعادة إحياء الكلى ، وسيتم تعزيز وظيفة الكلى .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن علاج مرض بيرغر في الأطفال بشكل طبيعي دون آثار سلبية على الجسم. إذا كان الأمر كذلك ، سيتم منع الفشل الكلوي تماما .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق