احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن البقاء على قيد الحياة مع مرض السكري الكرياتينين 5.2 لا Dialysi


بصفة عامة، واقترح الناس الذين يعانون من مرض السكري و الكرياتينين 5.2 لبدء غسيل الكلى، و العلاج ببدائل الكلوي التي قد تساعد المريض على قيد الحياة الحفاظ . ومع ذلك ، كم من الوقت يمكن للمريض البقاء على قيد الحياة من دون غسيل الكلى؟ تابع القراءة ل تجد الجواب أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت للحصول على المشورة الشخصية .

متى يمكن للسكري أن البقاء على قيد الحياة مع الكرياتينين 5.2 دون غسيل الكلى يعتمد على العديد من العوامل بما في ذلك سن المريض ، وحالة الصحة العامة ، والتاريخ الطبي ، والعلاج المعتمدة. وبالتالي، فإن الجواب يختلف من حالة إلى أخرى . إذا كنت ترغب في الحصول على الجواب بالضبط في حالتك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر حول المعلومات مرضك . وسيقوم خبراء الكلى لدينا تحليلها والرد عليك قريبا!

بالنسبة لأولئك الناس مع مرض السكري و الكرياتينين 5.2 الذين لا يريدون للحصول على العلاج غسيل الكلى، و هناك العلاج الطبيعي البديل الذي يمكن أن يساعد المرضى على العيش حياة طبيعية وطويلة الأمد بشكل كبير متوسط ​​العمر المتوقع . يطلق عليه الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية .

بوصفها العلاج بالاعشاب الصينية مبتكرة ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي على أسفل الظهر من جسم الإنسان . المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج ، وليس هناك أي آثار جانبية.

في علاج مرض السكري والكرياتينين 5.2 ، هذا العلاج ساري المفعول إلى تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية ، ومراقبة مستوى السكر في الدم في الدم بشكل جيد ، وإزالة النفايات الضارة من الجسم ، واستعادة وظيفة الكلى . المرضى في وقت سابق الحصول على العلاج ، ويمكن لل مرضى نتوقع نتائج أفضل .

إذا كنت مهتما ل معرفة ما إذا كان مرضك مع مرض السكري و الكرياتينين 5.2 يمكن تجنب غسيل الكلى من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، لا تتردد في الاتصال بنا . سعداء ل تبادل النصائح المفيدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق