احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف السريع سوف المرحلة 3 كد 40 ٪ الكلى وظيفة التقدم إذا لم يعالج


بالنسبة للفرد مع المرحلة 3 كد وظيفة الكلى بنسبة 40٪ ، هو أو هي في مرحلة حرجة . إذا تركت دون علاج ، فإن المريض تتطور إلى مرحلة متقدمة من مرض الكلى بشكل مستمر. ثم كيف السريع سوف تقدم المرض ؟ التحقق من النص التالي لمزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية !

في الواقع ، ومدى سرعة المرحلة 3 كد وظيفة الكلى بنسبة 40٪ سوف تقدم إذا لم يعالج المرض يعتمد على حالة المريض واسعة النطاق مثل العمر و التاريخ الطبي، و الحالة الصحية العامة ، و المعالجة المعتمدة . إذا كنت ترغب في معرفة الجواب بالضبط في الوضع الخاص بك، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com مع أكثر حول المعلومات مرضك . سيكون لدينا فريق الخبراء تحليلها والرد عليك قريبا!

مع تقدم التكنولوجيا الطبية الحديثة ، وقد اخترع العلاج الطبيعي لوقف كد تطوير المرحلة 3 وظائف الكلى 40 ٪ . كما هو معروف العلاج تلوث الدم .

كيف يمكن علاج التلوث الدم وقف تطور المرحلة 3 كد وظيفة الكلى بنسبة 40٪ ؟

* واضح حتى المواد الضارة في الدم أو adhereing في الأوعية الدموية . تقنيات تنقية الدم الأكثر تقدما مثل ترشيح الدم ، امتزاز مناعي ، الإرواء الدموى ، CRRT ، الخ تستخدم بشكل انتقائي وفقا ل حالة المرض شخصية .

* الملحق العناصر الأساسية إلى الدم من أجل استعادة آلية الجسم الفسيولوجية .

وتستخدم أساليب الطب الصيني * لإصلاح خلايا الكلى التالفة و استعادة وظائف الكلى بشكل عام. الخيارات المتاحة لمثل هذه العلاجات تشمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ، الأدوية العشبية، و الوخز بالإبر، و حقنة شرجية وهلم جرا .

مع العلاج في الوقت المناسب مع العلاج تلوث الدم ، تطور المرحلة 3 كد يمكن وقفها 40 وظيفة الكلى ٪ أو حتى عكسه . إذا كنت ترغب في معرفة معلومات أكثر تفصيلا ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق