احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني النزول غسيل الكلى مع PKD ونهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة )


غسيل الكلى هو العلاج التقليدي ل دليل المفاتيح العامة ونهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) . لسوء الحظ ، في إطار هذا العلاج، و هذا مرض الكلى لا تزال تتدهور باستمرار والمرضى قد تتطور بعض المضاعفات . هل هناك أي خيار أفضل والتي يمكن أن تساعد المرضى النزول غسيل الكلى؟

طبيب الكلى لدينا هو متاح على الإنترنت الآن لنقدم لكم مساعدة مجانية . الدردشة معهم إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة شخصية . أو ، على قراءة للعثور على معلومات مفيدة.

بناء على الطب الصيني التقليدي، وقد اخترع خيار مبتكرة لمساعدة مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة PKD و تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى . كما هو معروف الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy .

مقدمة

تم تطوير الطب الجزئي الصيني Osmotherapy بواسطة كلى الشهير في البلاد بعد أكثر من دراسة 20 عاما والممارسة السريرية .

التكنولوجيا الأساسية من هذا الخيار : و micronized الطب الصيني المحدد إلى حبيبات صغيرة ، لذلك يمكن أن يتم الافراج عن المكونات الفعالة في الأدوية و مختلطة على نحو كاف . مع تطبيق جهاز التناضح الحديثة، يمكن أن الطب وصول إلى آفة الكلى مباشرة وتصبح نافذة المفعول لعلاج الفشل الكلوي . هذا التطبيق الخارجي هو الطريق الطبيعي مع عدم وجود آثار جانبية على جسم الإنسان.

كيفية النزول غسيل الكلى مع دليل المفاتيح العامة و الداء الكلوي بمراحله الأخيرة من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ؟

• المكونات النشطة في الطب الصيني يمكن أن تحفز وظيفة الخلايا الكامنة الكلوي المتبقية ، وعكس واستعادة استقلاب الخلايا السليمة .

• وهو يعمل على مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم ، وتمدد الأوعية الدموية و تتحلل المواد الضارة مثل مصفوفات الخلوية اضافية . هكذا بيئة مواتية داخلية يمكن أن تقدم والذي هو مفيد لتحسين و استعادة وظيفة الكلى .

• إن العلاج ساري المفعول لضبط الجهاز المناعي فضلا عن وظيفة التمثيل الغذائي في الجسم . في هذه الطريقة، تطور PKD و الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يمكن التحكم .

• العناصر الأساسية الواردة في هذا العلاج يمكن أن يوقف نمو الكيسات الكلوية ، تقليص الخراجات في حجم ، وتوفير المواد الغذائية المفيدة لإصلاح وظيفة الكلى . طالما أن وظيفة الكلى ويمكن ترقيته إلى 15٪ أو أعلى ، يمكن للمرضى الحصول على عرض غسيل الكلى بنجاح ، ويعيش تحسنت بشكل ملحوظ نوعية الحياة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق