احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى وينبغي أن يكون على بينة من خمس مضاعفات


ويتسبب ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط من قبل على المدى الطويل مما يجعل الدم مرتفعة جدا أو منخفضة جدا، ثم الكلوي شرين التجويف يصبح تضيق ، و يظهر نقص التروية ونقص الأكسجين .

المضاعفات شيوعا من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم هي كما يلي:

1 . الكبيبات و الفشل الكلوي المزمن

إذا كان المرضى الذين لديهم ضعف السيطرة على ضغط الدم مع مرور الوقت ، فإنه يمكن أن تؤدي الترشيح الفائق الكبيبي الذي يمكن أن يؤدي إلى تصلب الكبيبات . في المقابل، ل إصابة الكلى ، والكلى لا يمكن تفرز هرمون الرينين المسؤولة عن تنظيم ضغط الدم . ونتيجة لذلك ، هو ارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم وبالتالي تسريع تطور اعتلال الكلية .

2 . حادثة وعائية دماغية

حادثة وعائية دماغية هو اختلاط خطير في إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم مع ارتفاع معدلات المراضة . يمكن أن يؤدي إلى العجز وحتى الموت للمرضى . معدلات الاعتلال وقوع حادث الدماغية ترتفع مع ضغط الدم . ولذلك، ينبغي للمرضى أن تتخذ تدابير وقائية فعالة لتفادي الضرر . إذا كان لديهم والتعب، و الغثيان والتقيؤ والدوار وغيرها ل أسباب واضحة لا ، يجب أن تذهب لرؤية الطبيب فورا .

3 . زيادة التبول ليلا

السبب الرئيسي ل هذه الظاهرة لأن المراحل المبكرة من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم ، تلف كلوي أنبوبي . نتيجة ، قطرة البول ، مما قد يؤدي إلى تركيز كثرة التبول اثناء الليل .

4 . تورم

تورم يحدث بشكل رئيسي حول الجفون و الأطراف السفلية وغيرها من جزء من الجسم فضفاضة. فمن الواضح خطيرة في الصباح . بعد آخر ، فإنه قد يخفف و حتى تختفي .

5 . بروتين في البول

المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم وعادة ما يكون بروتينية خفيفة و بيلة دموية مجهرية والبول الزهر.

يمكن لل مضاعفات ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى تسريع تطور المرض إلى الفشل الكلوي . ولذلك ، ينبغي أن المرضى لا تأخذ العلاج المناسب لوقف تفاقم المرض في أقرب وقت ممكن .

ولذلك ، إذا كان المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، وينبغي أن تلاحظ إذا كان لديهم الأعراض المذكورة أعلاه . إذا كان ذلك ممكنا ، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم تفعل اختبار وظائف الكلى بانتظام للعثور إذا كان لديهم إصابة الكلى .

هذه هي قبل كل شيء مقدمة ل إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم ، إذا كنت تريد أيضا شيء في هذا المجال لفهم أو لديك أي شكوك أخرى تريد المزيد من المشورة ، ويمكن النقر على المادة مربع خدمة العملاء التالية ، أو اذهب إلى موقعنا على الانترنت للتشاور ، أو إذا كنت تريد أن تتعلم لفرز الأشياء إرسالها إلى kidney-support@hotmail.com هذه الوحدة داخل صندوق البريد، ونحن في غضون 24 ساعة ل إعطاء إجابة دقيقة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق