احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض تكيس الكلى في المرضى الذين يعانون من المظاهر السريرية والعلاج بالخلايا الجذعية


حوالي 50٪ من الناس يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات في نهاية المطاف مع الفشل الكلوي ، ولكن يمكن أن التغييرات الغذائية تساعد في تحسين الصحة العامة لل معظم المرضى ، وربما منع المزيد من التدهور.

المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات غالبا ما يعانون من زيادة التبول أثناء الليل ، وألم الظهر ، وارتفاع ضغط الدم ، وما إلى ذلك هناك بيلة دموية وبروتينية صغيرة في اختبار البول . ثم كيف لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات في الدول الغربية ؟

تم تطوير العلاج بالخلايا الجذعية على أساس التجربة والخبرة في علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD) من قبل كبار الخبراء الكلى في البلاد 26 سنة. وهو علاج متكامل يجمع بين مزايا الطب الصيني مع التكنولوجيا الطبية الغربية الحديثة . وفيما يلي يعطي مقدمة عامة لعلاج مرض تكيس الكلى الثنائية مع الخلايا الجذعية الجديدة .

في العلاج المناعي ، الادوية العشبية الصينية دعت ويستخدم الطب الصيني Osmotherapy مايكرو أولا إلى تقليص الخراجات .

؟ الأدوية العشبية هي المستخرجة من النباتات ، ولذلك لن يسبب أي آثار جانبية .

؟ الادوية العشبية الصينية هو الصغرى معالجتها في الآلاف من مسحوق صغيرة عن طريق وسيلة قوية زراعة بالموجات فوق الصوتية. مع تطبيق معدات التناضح ، يمكن اختراقها دواء فعال في الآفات الكلوية .

؟ بعد الدخول في الجسم المريض ، و الأدوية فعالة تعمل على تمدد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات ، ومكافحة تجلط الدم ، و منع لزوجة الدم . تسبب في حالة من نقص الأكسجين و نقص التروية في الكلى نتيجة ل ضغط من الخراجات سوف تتحسن ، و سوف الخراجات تصبح أصغر وأصغر تدريجيا . سوف المرضى يشعرون بتحسن كبير. أعراض مثل بيلة دموية ، سيتم تحسينها آلام الظهر .

هذه هي قبل كل شيء مقدمة لمرض الكلى المتعدد الكيسات ، إذا هذا الجانب من الأشياء التي ترغب في الحصول على فهم أعمق ، يمكنك النقر على المقالة أدناه حوار مع مربع استدعاء خبراء ، أو وضع جميع الأسئلة الخاصة بك بعد الانتهاء ارسل الى الكلى support@hotmail.com داخل صندوق البريد، ونحن في غضون 24 ساعة ل أعطيك الجواب المهنية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق