احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب كبيبات الكلى و GFR 24 : كيفية تجنب غسيل الكلى


" والدتي تم تشخيص التهاب كبيبات الكلى و GFR 24 . نحن قلقون للغاية . فأرجو أن اقتراح سبل لمساعدتها على تجنب غسيل الكلى؟ شكرا جزيلا ! " بالنسبة للأشخاص الذين أيضا نود أن حل هذه المشكلة ، وأنت في المكان المناسب للعثور على الجواب . تحقق هذا النص للحصول على معلومات مفيدة .

مرحبا يا سيدي ، لقد حصلت على رسالتك على النحو التالي و نشعر بالأسف الشديد أن نسمع أن والدتك تعاني من التهاب كبيبات الكلى و GFR 24 . حاليا ، وقالت انها في المرحلة 4 كد مع فقط 24 وظيفة الكلى ٪ لليسار . هناك حاجة إلى العلاج في الوقت المناسب لمساعدتها على تجنب الفشل الكلوي و غسيل الكلى.

إذا كان لديك تقرير الاختبار أمك ، يرجى لنا عبر البريد الإلكتروني في kidney-support@hotmail.com . وسيقوم فريق من الخبراء لدينا تحليلها والرد عليك قريبا مع المزيد من النصائح المفيدة. وفيما يلي بعض مقدمة عامة للرجوع اليها .

العلاجات الطبيعية المتاحة للمساعدة في التهاب كبيبات الكلى و غسيل الكلى GFR 24 تجنب ما يلي:

الخلايا الجذعية

الخلايا الجذعية الرجوع إلى زرع خلايا جذعية صحية ل جسم المريض لإصلاح الخلايا المريضة أو إعادة بناء الخلايا و الأنسجة الطبيعية . العلاج بالخلايا الجذعية يتم فقط أن ضخ حيوية جديدة في الجسم، وأنها وسيلة فعالة التي يمكن علاج كثير من الأمراض بما في ذلك أمراض الكلى بشكل أساسي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

كعلاج عشبي طبيعي، فمن تطبيق خارجي . في علاج التهاب كبيبات الكلى و GFR 24 ، وظائف الطب الصيني لحماية وظائف الكلى المتبقية ، ومنع هبوط المستمر لل مستوى GFR ، إصلاح الكلى التالفة ، وتعزيز الحد الأقصى وظائف الكلى بشكل عام. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول هذا العلاج ، والتحقق من هنا .

في حال كنت ترغب في معرفة المزيد من العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تساعد الأم على تجنب غسيل الكلى مع التهاب كبيبات الكلى و GFR 24 ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق