احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج تمدد الأوعية الدموية في مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD )


بعض الأمراض ( PKD) مرضى الكلى المتعدد الكيسات قد يشكون من أنهم عادة ما يكون لها صداع شديد مفاجئ أو التي يسببها تمدد الأوعية الدموية داخل الجمجمة . وغالبا ما ينظر فيما إذا كان لديها ما تفعله مع مرضهم الكلوي .

في الواقع ، تمدد الأوعية الدموية داخل الجمجمة هي واحدة من أكثر المضاعفات الضارة ل دليل المفاتيح العامة و الطبق الرئيسي من الموت المبكر ، والتي لديها ما تفعله مع ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون PKD . ويحدث في المرضى الذين يعانون ADPKD 8٪ . في المرضى الذين لديهم تاريخ عائلي ، يمكن أن معدل حدوث تصل إلى 22 ٪ . أكبر تمدد الأوعية الدموية يصبح ، وأكثر من الممكن تمزق تمدد الأوعية الدموية . ولذلك فمن الضروري للمرضى لعلاج تمدد الأوعية الدموية PKD داخل القحف في الوقت المناسب في حال تمزق .

ل تمدد الأوعية الدموية داخل الجمجمة صغيرة جدا ، وينبغي أن المرضى PKD اتخاذ تدابير للسيطرة على عوامل الخطر التي قد تؤدي إلى تمزق تمدد الأوعية الدموية . على سبيل المثال ، ينبغي أن الإقلاع عن التدخين والحفاظ على الاسترخاء . وعلاوة على ذلك ، ينبغي أن المرضى الذين امتحانات التصوير بشكل منتظم للتأكد من حجم وحالة تمدد الأوعية الدموية داخل الجمجمة .

كما أن تمدد الأوعية الدموية داخل الجمجمة كبيرة ، فمن الأفضل للتعامل معه من خلال عملية جراحية خلالها الأطباء عموما استخدام المشبك للسيطرة على تمدد الأوعية الدموية . في هذه الحالة ، الرقبة من تمدد الأوعية الدموية يمكن فصلها مع الأنسجة المحيطة بها ، وأنه لا يمكن إلا أن يجعل تمدد الأوعية الدموية خارج تدفق الدم ولكن أيضا الحفاظ على تدفق الدم الطبيعي في الشريان .

ما هو أكثر من ذلك ، والسيطرة على ارتفاع ضغط الدم وتقلص الخراجات الكلى هي ضرورية أيضا ل منع تمدد الأوعية الدموية داخل الجمجمة من الانتكاس أو حتى الموت . لا يمكن إلا إذا تم التعامل مع السبب الجذري ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات ، تمدد الأوعية الدموية داخل الجمجمة تختفي تماما .

لحسن الحظ ، قد وضعت خبراء في الصين وسيلة فعالة ل تقليص الخراجات وعلاج PKD ، وهذا هو ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . اعتمادا على المعدات ناضح ، ويمكن ان تعمل مباشرة على الآفات الكلوية عن طريق الطب الصيني . وبالتالي فإنه يمكن كبح إفراز المستمر من الخلايا الظهارية على الجدران كيسة ، ووقف توسيع المستمر لل الخراجات . ( يرجى التحقق من هنا لتعلم مقدمة مفصلة ) . و إذا كان لديك أي شكوك حول PKD ، يرجى التحدث إلى خبراء على شبكة الإنترنت ، ونحن مستعدون لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق